!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

رابط تقديم مسابقة التربية والتعليم 2022 .. وأهم الشروط

رابط تقديم مسابقة التربية والتعليم 2022  ..  وأهم الشروط

تقديم مسابقة التربية والتعليم 2022 .. وأهم الشروط

يواصل الجهاز المركزي للتنظيم والادارة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم و التعليم الفني تلقي طلبات الراغبين في التقدم لمسابقة تعيين 30 الف معلم مساعد أثناء أجازة عيد الاضحى المبارك حيث يستمر التقديم حتى يوم 24 يوليو من الشهر الجاري.

رابط تقديم مسابقة التربية والتعليم 2022

موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/ .

عدد المتقدمين

وكشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ ، أن عدد المتقدمين إلكترونيا بلغ حتى الان ٢٤ ألف متقدم حتي الان.

شروط مسابقة التربية والتعليم 2022

قال الدكتور طارق شوقى إن المسابقة أن الشروط العامة للتقديم تشمل ان لا يزيد سن المقتدم عن 35 سنة في 1/10/2022 ، والحد الأدنى للتقدير العام للمتقدم لا يقل عن (جيد).

التخصصات المطلوبة

وحددت وزارة التعليم التخصصات المطلوبة خريجي كليات التربية رياض الأطفال أو الطفولة المبكرة او أقسام رياض الأطفال أو الطفولة المبكرة أو الدبلوم المهني رياض أطفال أو طفولة مبكرة.

أما معلمي الصفوف الثلاثة الأولى فتشمل خريجي كليات التربية شعبة تعليم أساسي وابتدائي و معلم فصل أو أقسام تعليم أساسي و تعليم ابتدائي و معلم فصل بكليات التربية أو التربية النوعية.

قواعد المفاضلة

يقوم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، بأدرة المسابقة بكل مراحها حتى اختيار الفائزين من المتقدمين حيث يتم التقدم طبقا للمحافظة وفق الاحتياج الحقيقي للمعلمين، وطبقًا لمحل الإقامة المدون ببطاقة الرقم القومي ولا يجوز النقل إلا بعد مرور خمس سنوات تحسب من بداية العمل.

و يتم عقد الامتحانات إلكترونيًا في مقر الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في المجالات التخصص الأكاديمي ، و السمات الشخصية والنفسية والثقافة العامة ، والجانب التربوي ،والمهارات التكنولوجية.

المستندات المطلوبة

أما المستندات المطلوبة للتقدم فتشمل صورة ضوئية من المؤهل الدراسي وأي مؤهلات إضافية.، وصورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي ، وصورة ضوئية من شهادة الميلاد، وصورة ضوئية من شهادة الخدمة العسكرية (للذكور) وشهادة الخدمة العامة (للإناث) ، وصورة شخصية حديثة مدون عليها الاسم ، وفيش جنائي.

شروط القبول

كما تشمل متطلبات القبول للوظيفة اجتياز برنامج تدريبي في الصحة البدنية ، واجتياز البرنامج التدريبي في استراتيجيات التعليم وفق النظام الجديد.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading