أخر الاخبار

بالغش اتجمعنا .. ينشر امتحان الإنجليزي كاملا بالإجابات " صور"

بالغش اتجمعنا  ..  ينشر امتحان الإنجليزي كاملا بالإجابات

نشر امتحان الإنجليزي كاملا بالإجابات

نشرت صفحة بالغش اتجمعنا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، امتحان اللغة الإنجليزية كاملا بالإجابات الذي يؤديه طلاب الثانوية العامة اليوم الخميس.

جاء ذلك بعد مرور نصف ساعة على بدء لجان امتحان اللغة الأجنبية الأولى للعام الدراسي 2021/2022.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولى، اليوم الخميس، في آخر امتحانات الثانوية العامة قبل إجازة عيد الأضحى المبارك.

كما يؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية (ورقة أولى)، واللغة الأجنبية الثانية (ورقة ثانية)، بينما يؤدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادتى "مقاييس المفاهيم (الجيولوجيا)، ومقاييس المفاهيم (الرياضيات التطبيقية)

ويؤدي طلاب الثانوية العامة، بإجمالي عدد 707‪ آلاف و992 ‪طالبا وطالبة، اليوم الخميس، امتحان اللغة الأجنبية الأولى بنظام البابل شيت، في ألفين و89 لجنة مؤمنة ومراقبة بالمدارس.

واستقبلت لجان امتحانات الثانوية العامة الطلاب بالعصا الإلكترونية للكشف عن الأدوات التكنولوجية التى قد يستخدمها الطلاب للغش مثل: سماعات البلوتوث، الهواتف المحمولة، الساعات الإلكترونية وكروت الفيزا وغيرها.

وتطبق امتحانات الثانوية العامة نظام التقييم الجديد الذي يقيس مستوى الفهم والاستيعاب لدى الطلاب وليس الحفظ والتلقين، من خلال تطبيق نظام "أوبن بوك" على أن تكون الأسئلة اختيار من متعدد فقط.

































تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -