أخر الاخبار

بالغش اتجمعنا : ينشر امتحان الجغرافيا للثانوية العامة كاملا .. بالإجابات " صور"

بالغش اتجمعنا :  ينشر امتحان الجغرافيا للثانوية العامة كاملا  ..  بالإجابات

«بالغش اتجمعنا» ينشر امتحان الجغرافيا للثانوية العامة كاملا.. بالإجابات

نشرت صفحة بالغش اتجمعنا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، امتحان الجغرافيا للثانوية العامة الشعبة الأدبية كاملًا بالإجابات.

وعلق أدمن الصفحة قائلًا: "الحقوا حلوا قبل اللجنة ما تخلص، الامتحان معانا من بدري".

ويؤدي طلاب الثانوية العامة، اليوم الأحد، 707 ألف و992 طالب وطالبة بالثانوية العامة لأداء امتحانات أساسية فى المواد داخل المجموع.

ويؤدي الطلاب امتحان الكيمياء لطلاب الشعبة العلمية، والجغرافيا لطلاب الشعبة الأدبية في لجان مراقبة ومؤمنة، ويبلغ إجمالي 2089 لجنة سير بكل قطاع على مستوى الجمهورية.

ووجه الدكتور رمضان محمد رمضان، رئيس المركز القومي للامتحانات، نصائح لطلاب الثانوية العامة لكيفية التعامل مع البابل شيت، داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2022 .تضمنت الآتي:

1) في حالة إذا ظلل الطالب إجابة معينة في البابل شيت وشعر أنها إجابة خطأ ويريد تصحيحها، قُم بعمل علامة (×) على الإجابة الخطأ، ثم قم بتظليل الإجابة الصحيحة تظليلًا كاملًا.

2) لو ظللت إجابتَين لسؤال واحد دون أن تقوم بعمل علامة (×) على الإجابة الخاطئة التي تريد شطبها، سيتم إلغاء درجة السؤال بالنسبة لك تمامًا.

3) أبرز الأخطاء هي قيام بعض الطلاب بكتابة البيانات بشكل خطأ؛ حيث يخطئ بعض الطلاب في كتابة رقم الجلوس، أو كود الامتحان، وهو الأمر الذي يعيق عمل كنترولات الثانوية العامة أثناء التصحيح).

 


























تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -