أخر الاخبار

تجديد حبس : رئيس لجنة في الشرقية بتهمة تسريب الامتحانات .. 45 يوما

تجديد حبس :  رئيس لجنة في الشرقية بتهمة تسريب الامتحانات ..  45 يوما

تجديد حبس رئيس لجنة في الشرقية

أمرت محكمة فاقوس بتجديد بحبس رئيس لجنة امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة بالشرقية 45 يومًا احتياطيًّا، لاتهامه بنشر وإذاعة وترويج أسئلة الامتحانات بقصد الغش والإخلال بالنظام العام.

وكانت النيابة العامة أصدرت بيانا قالت فيه أن النيابة تلقت بلاغًا باكتشاف إدارة الحسينية التعليمية تداول صورة لاختبار مادة الدراسات الاجتماعية بامتحانات الشهادة الإعدادية. على قناة للتواصل بتطبيق «تليجرام»، وتوصلت اللجنة المختصة بمتابعة سير الامتحان بمديرية التربية والتعليم بالشرقية إلى تحديد القائم على نشر الصورة المتداولة.

وأشار البيان إلى أنه تبين أن مسرب الامتحان هو رئيس لجنة بإحدى المدارس، فانتقلت إلى محل عمله وواجهته فأقرَّ بارتكاب الواقعة مستخدمًا هاتفه المحمول في تصوير الورقة وإرسالها على تطبيق «واتس آب».

وأضاف البيان، سألت النيابة العامة خلال التحقيقات، ثلاثة من مسؤولي مديرية التربية والتعليم بالشرقية، فشهدوا بذات الرواية.

وذكر البيان، باستجواب النيابة العامة للمتهم أقر بالتقاطه تلك الصورة المتداولة وإرسالها لآخر لم يحدده عبرَ تطبيق «واتس آب»، وادَّعى أن ذلك كان لمضاهاتها بأخرى منتشرة لذات الامتحان، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبسه أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -