أخر الاخبار

مصادر : نتيجة الدبلومات الفنية 2022 .. على مكتب الوزير غدا

مصادر :  نتيجة الدبلومات الفنية 2022  .. على مكتب الوزير غدا

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 على مكتب الوزير غدا

ينتهي قطاع التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني غدا من أعداد نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية بنظام 3 و5 سنوات فى التخصصات الصناعية ووالزراعية و التجارية و الفندقية.

وكشفت مصادر ، أن الشيتات النتيجة ونسب النجاح في اختبارات الدبلومات التي خاضها اختبارتها ما يزيد عن 800 ألف طالب وطالبة ،تحت إشراف الدكتور محمد مجاهد نائب الوزير لشئون التعليم الفني، سوف يتم الانتهاء من غدا.

يقوم الدكتور محمد مجاهد بعرض النتيجة علي وزير التربية والتعليم و التعليم الفني الدكتور طارق شوقي خلال نهاية الأسبوع الجاري تمهيد لإعلان نسبة النجاح العامة و قائمة الطلاب الأوائل.

وأوضحت المصادر أن قائمة الطلاب الأوائل سوف يتم اختيارها على مستوى التخصصات وليس الشعب كما ستضاف أوائل من تخصص "التكنولوجيا التطبيقية" والمدارس التي تطبق نظام "الجدارات"، حيث من المتوقع أن يصل عدد التخصصات التي سيتم تحديد الأوائل منها لـ19 تخصصا.

واضافت المصادر أن كنترولات الدبلومات الفنية، أن 23 كنترولا قد انتهوا من مرحلة التصحيح كراسات إجابات الطلاب والاختبارت النظرية، بينما تتم المرحلة الحالية تشمل جمع درجات كل طالب فى امتحانات النظرية مع الامتحانات العملية مع وضعها في شيتات تمهيدا لاعتماد النتيجة عقب اعتمادها من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، بداية الأسبوع القادم.

وتعلن وزارة التربية و التعليم و التعليم الفني ، عقب اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 وقائمة الطلاب الأوائل، الإعلان عن مواعيد فتح باب التظلمات للطلاب الراغبين فى الاطلاع علي كراسات اجاباتهم والرسوم المقررة ومواعيد امتحانات الدور الثاني .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -