!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

أول رد من التعليم : على فيديو المتداول " الموكب الأسطوري " لمعلم المواد الفلسفية

أول رد من التعليم :  على فيديو المتداول " الموكب الأسطوري " لمعلم المواد الفلسفية

أول رد من "التعليم" على فيديو المتداول لمعلم المواد الفلسفية

علق ناصر شعبان، مدير إدارة الهرم التعليمية، التابعة لمديرية الجيزة، على الفيديو المتداول عبر السوشيال ميديا لمعلم المواد الفلسفية، سيد العراقي، الذي أثير الجدل، خلال الساعات الماضية.

وقال مدير الإدارة في تصريحات خاصة، ان ثقافة النظام الجديد في التعليم ستستغرق وقت حتى نستطيع توصليها للشعب، لتتغير ثقافات ايضا، حتى يستوعبوا اننا أصبحنا نعتمد ع الاستنتاج والبحث واستنباط المعلومة وليس الحفظ والتلقين كما حدث بالماضي.

واضاف شعبان، قائلا "ده مش هيحصل غير بتوعية وسائل الاعلام بكافه أنواعها، حتى نستطيع تغير عقلية الرأي العام وثقافته، هيستغرق منا وقت ولكن إن شاء الله هيتحقق".

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي" الفيسبوك"، فيديو لإحدى معلمين المواد الفلسفية" علم النفس والاجتماع، والفلسفه والمنطق" للصف الثالث الثانوي 2022.

ظهر بالفيديو المتداول، المعلم سيد العراقي، الذي أثار ضجة على صفحات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، ودخوله بسيارات "مرسيدس"، لحصة المراجعة النهائية.

استقبله مئات الطلاب والطالبات، بزي موحد، في أحد مراكز الشباب في الهرم بمحافظة الجيزة بالورود واللافتات تقديرا لحبهم له، قبل ختام الامتحانات بساعات.

علق العراقي على الفيديو، قائلا:" الف مليون شكر علي حبكم واستقبالكم الطيب اللي عمري ما كنت اتخيله..والحمد لله وحده علي هذه النعمة عليا..وربنا يديم عليا رضا امي وابويا".

يختتم طلاب الثانوية العامة، ماراثون امتحانات العام الدراسي حالي 2021/2022، غدا الخميس، حيث يؤدي طلاب الشعبة العلمية (علوم) الامتحان في مادة "الأحياء"، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة شعبة (الرياضيات) الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية "الإستاتيكا"، بينما يؤدي طلاب الثانوية العامة (الشعبة الأدبية) الامتحان في مادة "الفلسفة والمنطق"، كما يؤدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة الإحصاء، ويؤدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) شعبة العلوم الامتحان في مادة "اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الأحياء والجيولوجيا)، بينما يؤدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) شعبة الرياضيات الامتحان في مادة "اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الرياضيات)".



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading