أخر الاخبار

الامتحان صعب والوقت غير كافي : الحزن يخيم علي طلاب الشعبتين العلمية والأدبية .. عقب امتحاني الفيزياء والتاريخ

الامتحان صعب والوقت غير كافي :  الحزن يخيم علي طلاب الشعبتين العلمية والأدبية  .. عقب امتحاني الفيزياء والتاريخ

دموع وانهيار طلاب الثانوية العامة عقب امتحاني الفيزياء والتاريخ

ارتسم الحزن علي وجوه طلاب الثانوية العامة عقب اداءهم لامتحان مادتي الفيزياء والتاريخ ، حيث اكد طلاب الشعبة العلمية ان امتحان الفيزياء جاء صعبا في مستوي الطالب المتفوق ويحتاج الي وقت اكبر من الوقت المخصص للامتحان .

ومن جهتهم أعرب طلاب الشعبة الادبية عن غضبهم من صعوبة امتحان التاريخ ، حيث اكدوا ان الاسئلة جاءت غير مباشرة ، وانها تحتاج الي تفكير، واشتكوا من ضيق الوقت المخصص لاداء الامتحان .

من جهتها ، قالت عبير أحمد، مؤسس إتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، إن الصورة المتداولة لشخص يجلس داخل سيارته وفي يده ورقه يزعم أنها لإمتحان الفيزياء لطلاب الثانوية العامة بالشعبة العلمية، تسبب في خلق حابة من البلبلة وغضب واستياء أولياء الأمور والمجتمع بشكل عام، بغض النظر عن أن هذه الورقة للإمتحان أم لا.

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أنه لابد من الوصول لهذا الشخص وتوقيع أقصي عقوبة عليه لأنه يحاول تشويه ثورة الدولة المتمثلة في إمتحانات الثانوية العامة، وحتي يكون عبره لأي شخص يحاول أن يشوه الدولة أو يساعد في انتشار الغش، واطمأن الرأي العام.

وأوضحت عبير، أن مستوي إمتحان الفيزياء لطلاب الشعبة العلمية جاء صعبا في أغلب الأسئلة، بحسب طلاب وأولياء أمورهم، كما شهد إمتحان التاريخ لطلاب القسم الأدبي بالثانوية العامة صعوبة في أغلب الأسئلة وفوق مستوي الطالب المتوسط.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -