أخر الاخبار

التعليم : تضبط صاحب صور امتحان فيزياء الثانوية العامة .. الملتقطة من السيارة

التعليم : تضبط صاحب صور امتحان فيزياء الثانوية العامة  .. الملتقطة من السيارة

التعليم تتوصل للمسئول عن نشر صورة امتحان الفيزياء للثانوية من داخل سيارة

أكد مصدر مسئول بغرفة عمليات وزارة التربية والتعليم ، أن الوزارة قد تمكنت من ضبط صاحب الصور التي تم إلتقاطها لـ امتحان فيزياء الثانوية العامة “من العربية”.

وأوضح المصدر انه سيتم الاعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بهذه الواقعة في وقت لاحق .

وكانت حالة من الجدل اثيرت على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، بعد أن ظهرت بين الصور المتداولة لاسئلة امتحان الفيزياء الذي يؤديه طلاب الثانوية العامة الان داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2022 ، صورا تكشف عن تصوير الامتحان من داخل سيارة أي من خارج لجنة الامتحان .

حيث تساءل الجميع : اين وزارة التربية والتعليم من فكرة خروج امتحان الفيزياء من اللجنة بعد دقائق من توزيعه في اللجان ؟

وعبر أولياء أمور طلاب الثانوية العامة عن استيائهم الشديد من هذه الصور ، مؤكدين اهن هذا الوضع يعرض ابناءهم الذين ذاكروا طوال العام للظلم ، فلم يعد هناك اهي تكافؤ للفرص.

ويؤدي اليوم الخميس الموافق 14 يوليو 2022 ، طلاب الثانوية العامة 2022 (الشعبة العلمية) الامتحان في مادة الفيزياء، بينما يؤدي طلاب الثانوية العامة 2022 (الشعبة الأدبية) الامتحان في مادة التاريخ.

كما يؤدى طلاب الثانوية العامة 2022 الدارسين في مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادة "مقاييس المفاهيم (الكيمياء).

وكانت قد انطلقت امتحانات الثانوية العامة 2022 يوم 20 يونيو 2022 للمواد غير المضافة للمجموع ، ويوم 26 يونيو للمواد الأساسية .

ووفقا لـ جدول امتحانات الثانوية العامة 2022 ، من المقرر أن تنتهي رسميًا امتحانات الثانوية العامة 2022 يوم الخميس الموافق 21 يوليو 2022 امتحان الأحياء لطلاب شعبة علمي علوم ، وامتحان الاستاتيكا لطلاب شعبة علمي رياضة ، وامتحان الفلسفة لشعبة أدبى. 

 





 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -