أخر الاخبار

تنفيذا لقرار المحافظ : إيقاف التحويل إلى مدارس جهينة و دار السلام بسوهاج " مستند "

تنفيذا لقرار المحافظ :  إيقاف التحويل إلى مدارس جهينة و دار السلام بسوهاج " مستند "

إيقاف التحويل إلى مدارس جهينة- دار السلام بسوهاج

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة سوهاج، وقف تحويل الطلاب إلى مدارس إدارتي "جهينة، ودار السلام" التعليميتين؛ حتى ظهور نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية العامة.

وذلك وفقًا لقرار اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج؛ بسبب شائعات الغش الجماعي داخل تلك اللجان، ولجوء العديد من أولياء أمور طلاب المدن والمحافظات المجاورة إلى تحويل أبنائهم إلى المدارس التابعة لهاتين الإدارتين.

وأصدرت مديرية التربية والتعليم، نشرة خاصة بهذا الشأن وتم تعميمها على جميع الإدارات التعليمية المختلفة، بمنع التحويل إلى تلك المدارس في لجان إدارتي جهينة ودار السلام لحين الانتهاء من ظهور نتيجة الدور الثاني في الشهادة الثانوية العامة.

وجاء في مضمون النشرة التي جرى توجيهها إلى الادارات التعليمة المختلفة: "يرجى الإحاطة أن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج وافق على إيقاف تحويل طلاب الثانوية العامة للمدار الحكومية والخاصة بإدارتي جهينة ودار السلام التعليميتين لحين ظهور نتيجة الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة وذلك للوقوف على الكثافات الطلابية بمدارس هاتين الإدارتين وللصالح العام وصالح العملية التعليمية".

وشددت مديرية التربية والتعليم بعدم إصدار أية موافقات التحويل لهاتين الادارتين تنفيذًا لقرار محافظ سوهاج وصالح العملية التعليمية ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمحاسبة والمسئولية القانونية. 

 


 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close