أخر الاخبار

ثانوية عامة 2022 .. تباين آراء الطلاب حول اللغة الإنجليزية

ثانوية عامة 2022 ..  تباين آراء الطلاب حول اللغة الإنجليزية

تباين آراء الطلاب حول اللغة الإنجليزية

انتهى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية، منذ قليل، من امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى"اللغة الإنجليزية" الذي اداه الطلاب، صباح اليوم، داخل 2089 لجنة امتحانية مؤمنه، حفاظا على سير العملية الامتحانية.

ومن أمام مدرسة المنيرة الإعدادية بنات، التابعة لإدارة السيدة زينب، رصدنا أراء الطالبات حول امتحان اللغة الأجنبية الأولى" اللغة الإنجليزية"

قالت الطالبة ياسمين رامي بالصف الثالث الثانوي، إن امتحان اللغة الإنجليزية كان مابين السهولة والصعوبة، حيث أن نسبة الأجزاء للصعبة بالامتحان حوالي 40%.

وأضافت الطالبة سلمى محمود، أن الصعوبة في امتحان اللغة الإنجليزية كانت في القطع وبعض الكلمات في الترجمه، مضيفة:" بعض الكلمات في الترجمه مااقتدرتش اترجمها صح أنا والبعض من أصدقائي".

وأشارت الطالبة نيرة محمود إلى أن الامتحان كان أغلب الأسئلة به سهلة ومباشرة، مشيرة إلى أن الأجزاء،الصعبة قليلة جدا كاسئلة القطعة، قائلة:" ولكن الحمدلله أسهل من العام الماضي".

ووافقتها في الرأي الطالبة فاطمة محمود، مؤكده أن اللغة الإنجليزية جاء سهل وأغلب أسئلة مباشرة، قائلة:" ورقة المفتهيم ساعدتنا كويس أوي في اسئلة الجرامر".

وأدى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية، صباح اليوم امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى.

كما أدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية (ورقة أولى)، واللغة الأجنبية الثانية (ورقة ثانية)، بينما أدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) الامتحان في مادتى "مقاييس المفاهيم (الجيولوجيا)، ومقاييس المفاهيم (الرياضيات التطبيقية)".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -