أخر الاخبار

طرق معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2022 .. الدور الاول برقم الجلوس

طرق معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2022  ..   الدور الاول برقم الجلوس

تيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الاول برقم الجلوس

طرق معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الاول برقم الجلوس.. يبحث أولياء أمور وطلاب الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2021/2022 عن النتيجة مع ترد أنباء عن اعتمادها الأسبوع الجاري.

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية بأنواعها صناعي وزراعي وتجاري وفندقي، للعام الدراسي 2021/2022.

ويمكن لطلاب الدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات أو نظام الخمس سنوات، الاستعلام عن النتيجة ، بعد اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، من خلال البوابة الإلكترونية للتعليم الفني.

ويمكن للطلاب الحصول على النتيجة برقم الجلوس باتباع عدة خطوات:

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2022

1 - الخطوة الأولى: يقوم الطالب بالدخول على البوابة المصرية للتعليم الفني .

https://fany.emis.gov.eg/

https://nategafany.emis.gov.eg/

2 - الخطوة الثانية: يقوم الطالب بتحديد من القائمة الدبلومات الفنية وتحديد القسم الذي ينتسب إليه سواء كان صناعي وتجاري أو زراعي .

3 - الخطوة الثالثة: يقوم بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب .

4 - الخطوة الرابعة: يقوم الطالب بالضغط على زر البحث والانتظار حتى تظهر أمامه النتيجة بشكل مفصل.

وفي السياق ذاته، أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2021/2022 فور انتهاء أعمال التصحيح والرصد.

وأشارت إلى أنه سيتم إعلان النتيجة الأسبوع الجاري، لطلاب الدبلومات صناعي، زراعي، تجاري، فندقي، و10 مدارس تكنولوجيا تطبيقية.

وأوضحت المصادر أنه مؤشرات نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2021/2022 مطمئنه لجميع النوعيات والأقسام.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انه سيتم إعلان قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس في جميع المحافظات فور اعتماد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لنتيجة الدبلومات الفنية 2022 الاسبوع المقبل.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022

وقالت وزارة التربية والتعليم: بعد ذلك سيتم اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022 على موقع وزارة التربية والتعليم ، على أن تعلن في اليوم التالي في جميع المدارس الفنية الموجودة على مستوى الجمهورية.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -