أخر الاخبار

إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٢ .. السبت المقبل

إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٢ ..  السبت المقبل

نتيجة امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٢ السبت المقبل

يعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة لعام ٢٠٢٢م، بعد غدا السبت، علي ان يتم اعلان نسب النجاح العامة ومؤشرات النتيجة مقارنة بالعام الماضي، فضلا عن اعلان اسماء اوائل طلاب الثانوية العامة ٢٠٢٢م،علي مستوي الجمهورية.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 وأسماء الأوائل

واضافت المصادر، انه فور اعتماد النتيجة السبت، سيتم الاعلان عن اسماء الاوائل بالشعب الثلاثه العلمي "علوم ورياضة"، والادبي، بالإضافة إلى مدارس المتفوقين والطلاب المكفوفين وطلاب الدمج، بدرجاتهم وترتيبهم، علي ان يقوم وزير التربية والتعليم سيهنأ اوائل طلاب الثانوية العامة تليفونيا عبر الهاتف من داخل مكتبه الوزاري.

ولقد نفي الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ما تردد عن إعلان نتيجة الثانوية العامة، مؤكدا أن إعلان النتيجة للعام الدراسي 2021/2022 لن يكون الأسبوع الجاري.

وأضاف أن كل ما يتم تداوله عن مجاميع أوائل الثانوية العامة ونسب النجاح غير صحيح، مطالبا بعدم الانسياق وراء الشائعات التي تهدف لإثارة البلبلة.

موعد إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2022

ومن المقرر أن يتم إعلان أوائل الثانوية العامة 2022 عقب اعتماد الدكتور طارق شوقي النتيجة مباشرة، والتي سيتم اعتمادها مطلع الأسبوع المقبل وخاصة أنه سيتم الإعلان في الفترة من 1 إلى 7 أغسطس.

وفي ذات السياق، أعلن طارق شوقي وزير التربية والتعليم، في تصريحات تليفزيونيه له، المؤشرات الأولية للتصحيح تقترب من العام الماضي، وانتهي عصر حصول الطلاب على نسبة نجاح ١٠٠ ٪.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close