أخر الاخبار

إغلاق القنوات والمنصات التعليمية في عهد الوزير الجديد .. التعليم : تحسم الجدل

إغلاق القنوات والمنصات التعليمية في عهد الوزير الجديد  ..  التعليم تحسم الجدل

إغلاق القنوات والمنصات التعليمية في عهد الوزير الجديد

عن مدى قيام الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الجديد اتخاذ قرارا بـ إغلاق القنوات والمنصات التعليمية التي كان قد أطلقها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم السابق

ومن جانبها أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه لا صحة نهائياً لكل ما يقال بشأن قيام الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الجديد بإصدار قرارا بـ إلغاء القنوات والمنصات التعليمية.

وقالت وزارة التربية والتعليم : إنه على العكس تماما تؤكد الوزارة أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الجديد دعا مديريات التربية والتعليم ، إلى التعريف بالقنوات والمنصات التعليمية ومدى التطوير التعليمي بها والإعلان عنها في جميع مدارس الجمهورية ، تيسيرًا على أولياء الأمور والطلاب بما تتيحه من مواد تعليمية هامة وميسرة للطلاب.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم كانت قد اطلقت في عهد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم السابق عددا من القنوات والمنصات التعليمية ، حيث تم اطلاق قنوات مدرستنا ، ومنصة البث المباشر ، ومنصة محصص مصر ، إلى جانب منصة إدارة التعلم على بنك المعرفة المصري وغيرها .

وكان قد حرص الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد على توجيه الشكر والتحية والتقدير للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السابق، في اول اجتماع له مع قيادات الوزارة بعد توليه منصب وزير التربية والتعليم في التعديل الوزاري الأخير.

وقال الدكتور رضا حجازي : إن الدكتور طارق شوقي هو من وضع حجر أساس تطوير العملية التعليمية، مؤكدا أنه يوجه له التحية على ما تم إنجازه في المرحلة السابقة من جهد في تطويرها.

وقرر الدكتور رضا حجازي وزير التعليم والتعليم الفني ، أنه لا تغيير فى فلسفة المنظومة التعليمية ، لافتاً إلى أن تطوير العملية التعليمية أمر يتوافق مع توجيهات القيادة السياسية، والخطة الاستراتيجية للدولة".

كما قرر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، العمل بسياسة الحوار، ومشاركة أولياء الأمور والطلاب؛ ليدركوا مدى الجهد المبذول فى تطوير العملية التعليمية، والذي يتجلى فى البنية التكنولوجية في المدارس والمنصات التعليمية، وبنوك الأسئلة، وجدارات مناهج التعليم الفنى، وتدريب المعلمين، والمناهج الجديدة، وغيرها من الجهود التي بذلتها الوزارة خلال السنوات الماضية.

وقال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم إن كل فرد من أبناء الوزارة لديه مسئولية في تطوير العملية التعليمية، بما يتوافق مع توجيهات القيادة السياسية، والخطة الاستراتيجية للدولة

وأضاف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم ، أنه بناء على تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، سنعمل على استكمال مسيرة تطوير المنظومة التعليمية والعمل بسياسة الحوار، ومشاركة أولياء الأمور والطلاب؛ ليدركوا مدى الجهد المبذول فى تطوير العملية التعليمية، والذي يتجلى فى البنية التكنولوجية في المدارس والمنصات التعليمية، وبنوك الأسئلة، وجدارات مناهج التعليم الفنى، وتدريب المعلمين، والمناهج الجديدة، وغيرها من الجهود التي بذلتها الوزارة خلال السنوات الماضية.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -