أخر الاخبار

وزير التعليم : ينفي تأخر تسليم الكتب المدرسية للصفين الرابع والخامس

وزير التعليم :  ينفي تأخر تسليم الكتب المدرسية للصفين الرابع والخامس

نفي تأخر تسليم الكتب المدرسية للصفين الرابع والخامس

نفي الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، ما تردد حول تأخر تسليم كتب العلوم والرياضيات، للصف الرابع الابتدائي، وجميع كتب الخامس الابتدائي، في المدارس لمدة أسبوع أو أسبوعين في بداية العام الدراسي الجديد.

وأكد وزير التعليم، أن هذا الأمر عاري تماما من الصحة، مشيرا إلى أنه سيتم تسليم الطلاب الكتب الدراسية في موعدها مع بدء العام الدراسي دون تأخير، لافتا إلى أن الكتب المدرسية تطبع حاليًا في المطابع، وسيتم الإنتهاء منها قريبًا.

وقال وزير التربية والتعليم، إن مناهج الصفين الرابع الابتدائي والخامس الابتدائي، لن يحدث بها تعديلات جذرية في المحتوى، ولكن يجرى تخفيفها لتناسب الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2022 - 2023 بما لا يضر بالمنهج وفلسفته ونواتج التعلم المستهدفة منه.

يذكر أن اعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الخريطة الزمنية الجديدة للعام الدراسي الجديد 2022 - 2023 ، والتي تم اعدادها بعد تعديل موعد بدء الدراسة ليبدأ 1 اكتوبر 2022 .

يأتي ذلك بعد أن وافق المجلس الأعلي للتعليم قبل الجامعي، على بدء العام الدراسي 2022 - 2023 من السبت 1 أكتوبر وحتي يوم الخميس ٦ يونيو لجميع مراحل التعليم المختلفة بالمدارس الرسمية والرسمية اللغات والخاصة والخاصة لغات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -