أخر الاخبار

وزير التعليم : توزيع ملازم لطلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي .. حال تأخر تسليم الكتب بداية العام الدراسي

وزير التعليم : توزيع ملازم لطلاب الصفين الرابع والخامس  الابتدائي .. حال تأخر تسليم الكتب بداية العام الدراسي

وزير التعليم : توزيع ملازم لطلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي

قال الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، إن الوزارة تعمل حاليا على الانتهاء من بعض التعديلات من مناهج الصفين الرابع والخامس الابتدائي، والتي قد تصل لأسبوع بعد بدء الدراسة.

وأضاف حجازي خلال تصريحات تلفزيونية، أن الوزارة ستقوم بتوزيع ملازم لطلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي حال تأخر تسليم الكتب في بدء العام الدراسي، لافتا إلى اهتمام الوزارة في الوقت الحالي بتكثيف العمل على رفع مهارات وقدرات المعلمين.

توزيع ملازم لطلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي

ولفت وزير التربية والتعليم، إلى توجيه الرئيس السيسي بضرورة الاهتمام بالطلاب الفائقين ورعاية المواهب، وتحفيز الطلاب للمشاركة في الأنشطة وزيادة الحوافز.

وأكد على استمرار عمليات التطوير خلال الفترة المقبلة في كافة المراحل التعليمية، متابعا أن المعلم أهم عنصر في المنظومة وهناك رخصة لمزاولة مهنة التعليم للمعلم بالحصة

عقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم بديوان عام الوزارة، اجتماعًا مع مديري المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية؛ لبحث استعدادات العام الدراسي الجديد 2022 / 2023 ، بحضور الدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير للتطوير التكنولوجي، والدكتور محمد مجاهد نائب وزير الوزير للتعليم الفني.

حضر الاجتماع الدكتورة شيرين حمدي مستشار الوزير للتطوير الإداري والمشرف على الإدارة لشئون مكتب الوزير، وعدد من قيادات وزارة التربية والتعليم.

ورحب الدكتور رضا حجازي، بالحاضرين، مؤكدًا على أن التعليم مسئولية قومية وأن النجاح في تحقيق أهدافه والارتقاء به يعتمد على تضافر الجهود الحكومية وغير الحكومية بمختلف مستوياتها، مدعومة من القيادة السياسية.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close