أخر الاخبار

وزير التعليم : نساعد طلاب الثانوية العامة من خلال درجات الرأفة

وزير التعليم : نساعد طلاب الثانوية العامة من خلال درجات الرأفة

التعليم : نساعد طلاب الثانوية العامة من خلال درجات الرأفة

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أن نتيجة الثانوية العامة لن تعلن الأسبوع الجاري، قائلا: قولا واحد ليست هذا الأسبوع، مشيرًا إلى أن امتحانات مرحلة الثانوية العامة أداها 708 آلاف طالب بـ 10 ملايين بابل شيت يتم تدقيقهم.

وأضاف الوزير، خلال تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم الاثنين: نساعد الطلاب من خلال درجات الرأفة ونحتاج إلى مزيد من الوقت، مشيرا إلى أن عمليات التصحيح لامتحانات الثانوية العامة شاقة ومعقدة.

وأوضح وزير التعليم: نسعى لحماية طلاب الثانوية العامة الذين لم يحققوا درجات كافية للنجاح من خلال درجات الرأفة لكي لا يعيد المادة.

وقال الوزير: نتيجة الثانوية العامة لم تكتمل حتى الآن وليس لدينا مؤشرات وإعلان النتيجة سيتم إعلان في الوقت المحدد من 1 لـ 7 أغسطس الجاري وليس لدينا نسب نجاح للثانوية العامة حتى الآن.

وأكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، أن نفس الشائعات والكلام الخاطئ التي ترددت حول امتحانات الثانوية العامة خلال العام الماضي تتكرر بحذافيرها العام الحالي، مشيرًا إلى أن الثانوية العامة خلال العام الحالي كانت هادئة هذا العام ومرت بسلام شديد، ولم يشعر بها سوى الطلاب

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close