!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

حجازي : نحرص على إعطاء كل طالب حقه .. وعملية فحص التظلمات تتم بشكل عادل

حجازي : نحرص على إعطاء كل طالب حقه ..  وعملية فحص التظلمات تتم بشكل عادل

وزير التعليم : عملية فحص تظلمات نتيجة الثانوية العامة تتم بشكل عادل

حرص الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم على متابعة سير عملية التظلمات للدور الأول 2021 / 2022 ، بالمدينة التعليمية بالسادس من اكتوبر.

والتقى الوزير بعدد من طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور، للاطمئنان على دقة التصحيح َوضمان حصول الطلاب على درجاتهم بشكل عادل طبقًا لنماذج الإجابة المعتمدة.

وشدد حجازي، على حرص الوزارة على حصول كل طالب على حقه، مشيرًا إلى أنه وجه بضرورة توفير كافة وسائل الراحة للطلاب وأولياء الأمور أثناء الاطلاع على ورقة الإجابة "بابل شيت" ونموذج الإجابة.

واستكمالا للإجراءات التي اتخذتها الوزارة للتسهيل على أولياء الأمور، اتخذ حجازي قرارا باقتصار مقر التظلمات بالمدينة التعليمية بأكتوبر لمحافظات بني سويف والفيوم، على أن يتم تخصيص 4 مقرات أخرى للاطلاع بالقاهرة الكبرى وسيتم إخطار الطلاب بالمواعيد والأماكن المحددة عبر الموقع الإلكتروني للتظلمات.

جاء ذلك بحضور عدد من قيادات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بينهم الدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير للتطوير التكنولوجي، والدكتور رمضان محمد رمضان مدير المركز القومي للامتحانات، وخالد عبد الحكم رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading