أخر الاخبار

للحاصلين على الشهادة الإعدادية : القابضة للكهرباء .. تعلن قبول دفعة جديدة " المواعيد والشروط "

للحاصلين على الشهادة الإعدادية :  القابضة للكهرباء  ..  تعلن قبول دفعة جديدة " المواعيد والشروط "

القابضة للكهرباء .. تعلن قبول دفعة جديدة "المواعيد والشروط"

أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر قبول دفعة جديدة من الطلبة الحاصلين على الشهادة الإعدادية العامة عام 2022- 2023 ؛ للالتحاق بالفصول المشتركة بين الشركة القابضة لكهرباء مصر وشركاتها التابعة ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وتتضمن مراكز التدريب كلًّا من مركز تدريب المحطات بشمال القاهرة التابع لشركة القاهرة لإنتاج الكهرباء، ومدرسة جلال فهمي الثانوية الصناعية الفنية، ومركز تدريب الشبكات بجنوب القاهرة التابع للشركة المصرية لنقل الكهرباء، ومدرسة عين حلـوان الثانوية الصناعية (نظام ثلاث سنوات)، ومركز تدريب شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، ومدرسة بليا قادن الثانوية الصناعية (نظام ثلاث سنوات)، ومعهد تدريب المقطم التابع لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، ومدرسة الجيزة الثانوية الصناعية (نظام ثلاث سنوات).

وحددت الشركة القابضة لكهرباء مصر الشروط الآتية للاتحاق بالتدريب:

1- أن يكون الطالب حاصلًا على الشهادة الإعدادية عامة/ أزهرية (إنجليزي) من محافظات القاهرة الكبرى (القاهرة- الجيزة- القليوبية)، للعام الدراسي 2021- 2022 (للذكور فقط).

2- ألا تزيد سن الطالب في أول أکتوبر 2022 على 18 سنة.

3- يتم التقديم إلكترونيـًّا علـى موقع الشركة القابضة لكهرباء مصر خلال الفترة من 14/8/2022 إلى 18 أغسطس من نفس العام، ولن يسمح بالتقديم بعد هذا الموعد.

4 - الحد الأدنى للقبول يكون طبقًا للمجموع الذي يحدده قطاع التعليم الفني بمحافظات القاهرة الكبرى . www.eehc.gov.eg

5 - يتم عقد اختبار قدرات وإجراء مقابلة شخصية وكشف طبي للطلبة المؤهلين للقبول.

6- سيتم التواصل مع الطلبة المقبولين لإعلامهم كما سيتم إرسال بيان بأسماء الطلبة المقبولين للإدارة التعليمية التابع لها كل مدرسة؛ تمهيدًا لاستكمال إجراءات الالتحاق بصفة رسمية.

7- الشركة غير مسؤولة عن تعيين الخريجين.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -