أخر الاخبار

رابط تظلمات الثانوية العامة 2022 .. تعرف على مكان التظلم

رابط تظلمات الثانوية العامة  2022  ..  تعرف على مكان التظلم

تظلمات الثانوية العامة 2022 .. تعرف على مكان التظلم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن رابط تظلمات الثانوية العامة 2022، علما أن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، اعتمد نتيجة الثانوية العامة 2022، يوم السبت الماضي، بنسبة نجاح وصلت إلى 75.04%.

وتعد هذه النتيجة به نسبة كبيرة من الطلاب الراسبين، وأيضا الطلاب الذين لديهم دور ثاني في أغسطس 2022، الأمر الذي سيدفع الكثير من الطلاب تقديم تظلم.

رابط تظلمات الثانوية العامة 2022

ويمكن الوصول إلى رابط تظلمات الثانوية العامة 2022، من خلال الرابط التالي .. اضغط هنــــــــــــا، حيث يقوم الطالب بالدخول على الموقع الإلكتروني، من خلال كتابة رقم الجلوس، وبعد ذلك سيقوم بتحديد المواد التي يرغب بتقديم تظلم فيها، ومن ثم سوف يتم تحديد الموعد الذي يذهب إليه الطالب والتاريخ، ويجب على الطالب سداد قيمة رسوم التظلم من خلال أقرب مكان دفع إلكتروني.

رسوم تظلمات الثانوية العامة 2022

وتسجل رسوم تظلمات الثانوية العامة 2022، 300 جنيها في المادة، وعلى الطالب تسديدها من أقرب مكان للدفع الإلكتروني مثل فوري وأيضا باي وكذلك من خلال البريد المصري، على أن يكون معه إيصال دفع الرسوم أثناء الذهاب إلى مقر تصحيح أوراق البابل شيت.

مكان تظلمات الثانوية العامة

وسيكون مكان تظلمات الثانوية العامة، في المدينة التعليمية بمدينة السادس من أكتوبر، حسبما أعلنت وزارة التربية والتعليم، حيث طالبت الطلاب الذين يرغبون في تقديم تظلم في المواد التي تضاف إلى المجموع، أن يقوموا بسداد رسوم التظلم، وأيضا الذهاب إلى مقر المدينة التعليمية في وقت مبكر، ويحظر أن يكون مع الطالب مدرس المادة.

موعد تظلمات الثانوية العامة 2022

وعن موعد تظلمات الثانوية العامة 2022، فإنه بدء من اليوم الاثنين 8 أغسطس حتى يوم 18 أغسطس 2022، أي لمدة 10 أيام ويحق للطالب خلال تلك الفترة بالتقديم من خلال الموقع الإلكتروني.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -