أخر الاخبار

وزير التعليم : تظلمات الثانوية العامة 2022 .. مش مكانها السوشيال ميديا

وزير التعليم :  تظلمات الثانوية العامة 2022  ..  مش مكانها السوشيال ميديا

التعليم : تظلمات الثانوية العامة 2022 مش مكانها السوشيال ميديا

تظلمات الثانوية العامة 2022 .. أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ان مكانها ليس السوشيال ميديا

تظلمات الثانوية العامة 2022 ، قال وزير التربية والتعليم ان الوزارة أتاحت أدوات رسمية مشروعة لتقديمها ، مناشدا طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم بالالتزام بها.

وأعلن وزير التربية والتعليم أن الوزارة أطلقت رابط تظلمات الثانوية العامة 2022 على موقع وزارة التربية والتعليم يمكن الوصول إليه من خلال الضغط على التالى

وبالتزامن مع بدء تلقي تظلمات الثانوية العامة 2022 قال وزير التربية والتعليم ان الوزارة اطلقت ايضا رابط شكاوى خدمة المواطنين ويمكن الوصول إليه من خلال الضغط على التالى

وشدد وزير التربية والتعليم على انه بعد اطلاق رابط تظلمات الثانوية العامة 2022 ورابط خدمة المواطنين على موقع وزارة التربية والتعليم ، تؤكد الوزارة أنها لن تلتفت لأي لأي ادعاءات متداولة عن نتيجة الثانوية العامة 2022 سواء على المواقع الإعلامية أو مواقع التواصل الاجتماعي

واخيرا قال وزير التربية والتعليم : من لديه تظلم عليه التقدم به رسميا على رابط تظلمات الثانوية العامة 2022 وليس إعلاميا.

جدير بالذكر أن رابط تظلمات الثانوية العامة 2022 بعد الدخول عليه ، يكون على الطالب تحديد المديرية وكتابة رقم الجلوس ثم الضغط على تسجيل الدخول و تحديد المواد المراد التظلم بشأنها.

وبعد الانتهاء من التسجيل على رابط تظلمات الثانوية العامة 2022 ، يتم تحديد موعد لاستقبال الطالب، وفي هذا الموعد يقوم الطالب بتقديم صورة ضوئية واضحة من بطاقة الرقم القومي للطالب وولي الأمر ، ثم يسمح له بالاطلاع على صورة البابل شيت بالإضافة إلى نموذج الإجابة ، ليقوم الطالب بمراجعة تظليل الاجابات الخاصة به وكتابة ملاحظاته والتوقيع بنفسه عليها ، علما بأنه لا يتم إعادة تصحيح ورقة الطالب من جديد .

رسوم تظلمات الثانوية العامة 2022

قررت وزارة التربية والتعليم ، أن تكون رسوم تظلمات الثانوية العامة 2022 ، 300 جنيه لكل مادة يريد الطالب ان يتظلم بشأنها .

وقالت وزارة التربية والتعليم أنه بعد سداد رسوم تظلمات الثانوية العامة 2022 ، يلزم على الطالب/ة الدخول على رابط تظلمات الثانوية العامة 2022 على موقع وزارة التربية والتعليم ، واختيار المادة/المواد التى يريد التظلم بها.

وعلى طلاب الثانوية العامة 2022 ، متابعة رابط تظلمات الثانوية العامة 2022 على موقع وزارة التربية والتعليم بشكل شبه يومي لمعرفة موعد ومكان الإطلاع الخاص به وكذلك الإطلاع على نتيجة التظلم اليدوي.

وبناء على ما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، يمكن سداد رسوم تظلمات الثانوية العامة 2022 من خلال أحد منافذ الدفع البنكي المخصصة لذلك والمتمثلة في :

البريد المصري

فورى

وقتي

إيجي باى

سداد

ضامن

أمان

مصاري

بيي

ممكن

طلقة

موجة

خالص موبايل

أموال


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -