أخر الاخبار

حجازي للمديريات : فعلوا لائحة الانضباط المدرسي .. وسنعد قراراً وزاريًا قريبًا

حجازي  للمديريات :  فعلوا لائحة الانضباط المدرسي .. وسنعد قراراً وزاريًا قريبًا

«حجازي» : فعلوا لائحة الانضباط المدرسي .. وسنعد قراراً وزاريًا قريبًا

طالب الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، من المديريات التعليمية بضرورة تفعيل لائحة الانضباط المدرسي، ومتابعة التزام المدارس بتنفيذها، حيث أنه يجرى حاليًا إعداد قرارًا وزاريًا بذلك.

كما طالب وزير التعليم ، المديريات التعليمية ، بضرورة متابعة الانتهاء من أعمال الصيانة الشاملة للمدارس والاطمئنان بشكل فعلي على جاهزيتها لاستقبال العام الدراسى الجديد.

وأوضح أن مديري المديريات لهم دورًا هامًا خلال الفترة المقبلة لتذليل المعوقات التى تواجه العملية التعليمية ، مشيرًا إلى أن تطوير التعليم وعودة المدرسة لدورها الحقيقى وعودة الطلاب لها هو دورنا الآن ويجب أن نعمل على انضباط العملية التعليمية والتجهيز المبكر للعام الدراسى الجديد 2022 / 2023 .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم بديوان عام الوزارة، مع مديري المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية ؛ لبحث استعدادات العام الدراسي الجديد 2022 / 2023 ، بحضور الدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير للتطوير التكنولوجي ، والدكتور محمد مجاهد نائب وزير الوزير للتعليم الفني.

وحضر الاجتماع الدكتورة شيرين حمدي مستشار الوزير للتطوير الإداري والمشرف على الإدارة لشئون مكتب الوزير ، وعدد من قيادات وزارة التربية والتعليم.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -