أخر الاخبار

مؤشرات تنسيق المرحلة الثانية 2022 علمي وأدبي .. بشرى سارة بشأن كليات القمة

مؤشرات تنسيق المرحلة الثانية 2022 علمي وأدبي  ..  بشرى سارة بشأن كليات القمة

مؤشرات تنسيق المرحلة الثانية 2022 علمي وأدبي

ينتظر الكثير من الطلاب؛ إعلان تنسيق المرحلة الثانية 2022، لبدء تسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكتروني، ويتساءل العديد من الطلاب عن وجود كليات القمة في تنسيق المرحلة الثانية 2022 للشعبتي علمي وأدبي.

وحرصًا من أخبار التعليم اليوم على مصلحة أبناءنا الطلاب، سوف نستعرض معكم مؤشرات تنسيق المرحلة الثانية 2022 من خلال استعراض درجات القبول في كافة كليات تنسيق المرحلة الثانية العام الماضي، كذلك خطوات تسجيل رغبات الطلاب على موقع التنسيق الإلكتروني وموعد إعلان تنسيق المرحلة الثانية 2022.

تنسيق المرحلة الثانية 2022 علمي وأدبي

أسفرت مؤشرات تنسيق المرحلة الثانية 2022 عن تقاربه بشكل كبير من تنسيق العام الماضي، حيث تُوجد فُرصة كبيرة للالتحاق بكليات القمة في تنسيق المرحلة الثانية 2022، الذي أوشك على البدء عقب إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2022 خلال الأيام القليلة المقبلة.

مؤشرات تنسيق المرحلة الثانية 2022 أدبي

يبدأ الحد الأقصى من تنسيق المرحلة الثانية 2022 بأقل من 365 لشعبة العلوم، وأقل من 341 درجة لشعبة علمي رياضة، وأقل من 264.5 درجة لشعبة أدبي، وبسبب تقارب تنسيق المرحلة الثانية 2022 من تنسيق العام الماضي؛ رصدنا لكم في الجدول الآتي؛ درجات القبول في كافة كليات تنسيق المرحلة الثانية العام الماضي للشعبة الأدبية.

 مؤشرات تنسيق المرحلة الثانية 2022 علوم ورياضة

وتشير مؤشرات تنسيق المرحلة الثانية 2022 علمي علوم ورياضة إلى وجود عدد كبير من كليات القمة، حيث كليات الصيدلة، الطب البيطري، التمريض، الإعلام، والحاسبات والمعلومات، لذا رصدنا لكم درجات القُبول في كليات ومعاهد تنسيق المرحلة الثانية العام الماضي.

موعد تنسيق المرحلة الثانية 2022

وعن موعد تنسيق المرحلة الثانية 2022، فسوف تعلن وزارة التعليم العالي غدًا الأربعاء، نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2022، ومن المتوقع أن يتم الإعلان وفتح موقع التنسيق الإلكتروني نهاية الأسبوع الجاري عن تنسيق المرحلة الثانية 2022.

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022

أما موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022، فسوف يتم فتح موقع التنسيق لتسجيل رغبات الطلاب بالمرحلة الثانية لمدة 5 أيام، وبعدها بحد أقصى 72 ساعة، سوف يتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022.

خطوات تسجيل رغبات الطلاب على موقع التنسيق الإلكتروني

يقدم القاهرة 24 في السطور التالية؛ خُطوات تسجيل رغبات الطلاب على موقع التنسيق الإلكتروني ضمن تنسيق 2022، وجاءت كالآتي:ادخل على موقع التنسيق الإلكتروني من هنا

اختار خدمات تنسيق الثانوية العامة، ثم اختار تسجيل رغباتك.

حدد مصدر شهادة التخرج واضغط التالي.

سجل رقم الجلوس والرقم السري، ثم الرقم التأكيدي.

تأكد من كافة بيانتك، وعند وجود خطأ بها اتصل بالخط الساخن.

بعد التأكد من صحة البيانات انتقل لتسجيل الرغبات في الـ 75 خانة الفارغة.

سجل رغباتك وفقًا للكلية التي تريد الالتحاق بها مع مراعاة التوزيع الجغرافي، للحد من الاغتراب.

أنهي تسجيل الرغبات، واحفظ الرابط، ويمكنك التعديل عليها قبل غلق موقع التنسيق في المهلة التي سوف تحددها الوزارة.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -