أخر الاخبار

التعليم : تعلن اتخاذ إجراءات قانونية ضد .. صفحات مزورة تدلي بتصريحات على لسان الوزير

التعليم :  تعلن اتخاذ إجراءات قانونية ضد  ..  صفحات مزورة تدلي بتصريحات على لسان الوزير

التعليم تهدد باتخاذ الاجراءات القانونية ضد مروجي التصريحات الوهمية على لسان الوزير

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا صحة لما يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي من تصريحات منسوبة للدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤكدة أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحاب تلك الصفحات.

وتناشد وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة في نشر الأخبار، ونؤكد أن المكتب الإعلامي للوزارة هو المنوط له بالتواصل مع وسائل الإعلام.

يذكر ان تبدأ غدا السبت اول ايام اطلاع طلاب الثانوية العامة المتظلمين من نتيجة العام الدراسي 2021 / 2022 م ، في مقرات لجان النظام والمراقبة بالمديريات التعليمية والتي اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، عنها ،والتي تم تحديدها لتكون مقرًا للإطلاع علي اجابات المواد المتظلم منها في نتيجة الثانوية العامة 2022م ، بدلًا من المركز الرئيسي للتقدير بمدينة السادس من أكتوبر، والتي وافق الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على تحديدها .

وأكدت الوزارة، أنه يتم الاطلاع بمقرات لجان النظام والمراقبة المعلنة وذلك بدءا من المواعيد المعلن عنها من يوم السبت الموافق 20 أغسطس 2022، ولحين الإنتهاء من جميع التظلمات التي تم التقدم بها خلال الفترة القانونية المقررة.

وأوضحت أنه بالنسبة للطلاب، الذين لن يتمكنوا من الحضور في المواعيد المحددة لهم خلال الثلاثة أيام المقبلة بدءا من الثلاثاء الموافق 16 أغسطس 2022 وحتى الخميس الموافق 18 أغسطس 2022، عليهم التوجه إلى القطاع التابع لهم حسب الجدول المعلن بداية من السبت المقبل.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close