!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

رابط الحصول على .. نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢

رابط الحصول على  ..  نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢

نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢٢

اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، منذ قليل، نتيجة الثانوية العامة المصرية للعام الدراسي 2021-2022

واكدت الوزارة، أنها ستعلن عن تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة يوم السبت الموافق 6 أغسطس في تمام الساعة العاشرة صباحًا من خلال الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الفيسبوك.

رابط وخطوات الاستعلام على نتيجة الثانوية العامة 2022

1-الدخول على الرابط التي اتاحته وزارة التربية والتعليم لاستعلام الطلاب على نتيجة الثانوية العامة من خلاله مجانا فور اعتمادها، من هنا

2-كتابة رقم جلوس الطالب.

3-الضغط على ايقونه عرض النتيجة.

4-ثم ستظهر نتيجة الطالب.

يذكر أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، كان قد رد على مدعي تغيير نتائج امتحانات الثانوية العامة 2022.

شائعات تغيير النتيجة

وكتب وزير التعليم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: إن كل المواقع أو الأفراد الذين يتسابقون بادعاء القدرة على تغيير نتائج طلاب الثانوية العامة، ما هم إلا جماعات تحترف النصب والاحتيال.

وأضاف وزير التربية والتعليم، أن هذا يحدث كل عام للأسف ويقع الكثيرون في هذا الفخ، ولا صحة لمثل هذه الادعاءات، مؤكدًا أن تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2022 إلكترونيًا ومؤمن بالكامل.

وكان الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، الشكر لجميع الوزارات والهيئات التي شاركت في إنجاح منظومة الامتحانات هذا العام وعلى رأسها وزارة الدفاع ووزارة الداخلية ووزارة الصحة والتنمية المحلية ووزارة الكهرباء كشريك أساسى في امتحانات الثانوية العامة، إضافةً إلى الجهود التي بذلتها الهيئات والأجهزة الرقابية والأمنية، معربًا عن تقديره للجهود المبذولة من جانب المحافظين، لتسخير كافة الإمكانات من أجل انتظام سير العملية الامتحانية واتخاذ الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ للطلاب خلال فترة انعقاد سير الامتحانات.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading