!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

للمعلمين .. ننشر رابط : إخطارات تدريبات الترقي من الأكاديمية المهنية

للمعلمين .. ننشر رابط : إخطارات تدريبات الترقي من الأكاديمية المهنية

رابط إخطارات تدريبات الترقي من الأكاديمية المهنية

يبحث الكثير من المعلمين عن رابط إخطارات تدريبات الترقي، حيث قررت الأكاديمية المهنية للمعلمين أن يتم عقد برامج التنمية المهنية اللازمة ضمن متطلبات منح شهادة الصلاحية للترقي الى وظائف المعلمين في قاعات التدريب بالإدارات التعليمية اعتبارًا من يوم 27 أغسطس 2022 طبقا لعدد المستهدفين في كل مديرية بالتعاون مع فروع الأكاديمية المهنية للمعلمين.

وينشر أخبار التعليم اليوم ، رابط اخطارات تدريبات الترقي للمعلمين

رابط اخطارات تدريبات الترقي

أصدرت الأكاديمية المهنية للمعلمين تنبيهات لجميع المعلمين المرشحين للترقي خلال العام 2022/2023، أعلنت به ضرورة الدخول على موقع بيانات كادر المعلم من خلال الضغط هنا لطباعة اخطارات التدريب لمعرفة موعد ومكان تنفيذ البرنامج التدريبي اللازم ضمن متطلبات الحصول على شهادة الصلاحية للترقي إلى وظائف المعلمين.

الجدير بالذكر، الأكاديمية المهنية للمعلمين وضعت على رابط موقع بيانات كادر المعلم، كود المعلم، الاسم الرباعي، المديرية، الادارة التعليمية، جهة العمل، المرحلة، التبعية، الوظيفة على الكادر، المؤهل، التقدير، تقدير التقرير السنوي العام الماضي، تقدير التقرير السنوي العام قبل الماضي.

آليات حوكمة ورقمنة عمليات ترقي المعلمين

وفي وقت سابق، وجهت الأكاديمية المهنية للمعلمين خطابًا لجميع مديريات التربية والتعليم، بشأن آليات حوكمة ورقمنة عمليات ترقي المعلمين، والاعتماد على نظام النقاط في تقييم مكونات ملف الترقي، واستيفاء ذلك إلكترونيا، تنفيذا لرؤية مصر 2030 في مجال التحول الرقمي.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading