!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

النزول بالحد الأدنى : لتنسيق المدارس الثانوية بسوهاج إلى 224 درجة

النزول بالحد الأدنى  :  لتنسيق المدارس الثانوية بسوهاج إلى 224 درجة

الحد الأدنى لتنسيق المدارس الثانوية بسوهاج إلى 224 درجة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بسوهاج، أنه وفقًا للمرحلة الأخيرة من تنسيق المدارس الثانوية التي انتهت منها إدارة التخطيط بالمديرية فقد تقرر النزول بالحد الأدنى للقبول بمدارس التعليم الثانوي العام الحكومية بسوهاج إلى 224 درجة فقط، وذلك في المدارس التي لا تعاني من كثافات عالية صرح بذلك الدكتور عربي أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج.

كما أكد الدكتور عربي أبو زيد وكيل وزارة أنه أصدر توجيهاته لجميع المدارس بالالتزام بدقة بالكثافة الطلابية المقررة وفقًا لمحددات هيئة الأبنية التعليمية، مع تكليف السادة مديري الإدارات التعليمية بتنفيذ ذلك بكل دقة.

يذكر أن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، أعتمد اليوم الأحد الماضى ، نتيجة امتحانات الدور الثاني أغسطس 2022م للشهادة الإعدادية، حيث بلغت نسبة النجاح 90.69% على مستوى الدور الثاني، عقب الانتهاء من أعمال رصد الدرجات بكنترول الشهادة الإعدادية، بحضور السيد أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج.

وأوضح الدكتور عربي أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، أن عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات بالدور الثاني بلغ 27 ألفا و806 طلاب وطالبات، حضر منهم 25 ألفا و169 طالبا وطالبة وبلغ عدد الناجحين الحاصلين علي 50% فأكثر 22 ألفا و827 طالبا وطالبة، بنسبة نجاح 90.69%.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading