!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

وزير التعليم : المعلم هو الركن الأساسي في تطوير العملية التعليمية .. وتفعيلها

وزير التعليم : المعلم هو الركن الأساسي في تطوير العملية التعليمية  .. وتفعيلها

وزير التعليم : المعلم هو الركن الأساسي في تطوير العملية التعليمية

أكد الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ،أن المعلم هو الركن الأساسي في تطوير العملية التعليمية وتفعيلها، حيث إنه لا تطوير بدون الارتقاء بأداء المعلم، وتدريبه ليستطيع توصيل المعلومة إلى الطالب وتمكينه من المهام الأدائية وفق المناهج الدراسية.

و أشار الدكتور رضا حجازى، إلى أنه لدينا الكثير من الأفكار والمهام التي سنبذل قصارى جهدنا في تنفيذها بدون إقصاء لأحد، حيث إن ما تم بناؤه يجب استثماره واستكماله.

وكان الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عقد اليوم، اجتماعًا مع قيادات الوزارة والهيئات التابعة لها، لمناقشة مهام عملهم والدور المنوط بهم، وخطة الوزارة لتطوير التعليم.

وفي بداية حديثه، وجه الوزير الشكر والتحية والتقدير للدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السابق، الذي وضع حجر أساس تطوير العملية التعليمية، وعلى ما تم إنجازه في المرحلة السابقة من جهد في تطويرها.

حضر اللقاء الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، والدكتور أحمد ضاهر نائب الوزير للتطوير التكنولوجي، والدكتورة شيرين حمدي مستشار الوزير للتطوير الإداري والمشرف على الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، ورؤساء القطاعات والإدارات المركزية ومديرو عموم الإدارات بالوزارة، وعدد من قيادات الوزارة.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading