أخر الاخبار

مدير القومي للامتحانات : 90% من الطلاب المتظلمين .. أقروا بأن نتيجتهم صحيحة

مدير القومي للامتحانات : 90% من الطلاب المتظلمين ..  أقروا بأن نتيجتهم صحيحة

القومي للامتحانات : 90% من الطلاب المتظلمين أقروا بأن نتيجتهم صحيحة

قال الدكتور رمضان محمد، مدير المركز القومي للامتحانات بوزارة التربية والتعليم، إن سبب الزحام الذي شهده المقر الرئيسي للتظلمات، يرجع إلى قدوم الطلاب دون موعد، مناشدًا الطلاب وأولياء الأمور انتظار تلقي رسالة بالموعد والمكان؛ لعدم تكرار الأمر مرة أخرى.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، الذي يقدمه الإعلامي احمد موسى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء السبت، أن عدد المتقدمين بتظلمات بلغ 30 ألفًا حتى الآن، مشيرًا إلى أن ما يزيد عن 90% من الطلاب أقروا أن ليس لهم درجات، وبأن نتيجتهم صحيحة.

وأوضح أن عدد الطلاب المجدولين للحضور إلى مقر التظلمات الرئيسي اليوم، 1000 طالب لكن الزحام الشديد أدى إلى عدم إمكانية دخولهم بطريقة ميسرة، مؤكدًا أن المركز يجهز الأوراق والمستندات المطلوبة للاطلاع عليها قبل قدوم الطلاب.

وتوجه مدير المركز القومي للامتحانات، بنصيحة إلى الطلاب: «لا حاجة للقدوم إلى القاهرة أو أي مقر للتظلمات إلا بعد تلقي الرسالة الخاصة بالموعد والمقر، والفترة مفتوحة حتى ينتهي كل طالب من الاطلاع على ورقته».

وأشار إلى تعديل نتائج بعض الطلاب المتظلمين قبل انطلاق امتحانات الدور الثاني، بمجرد مراجعتها، متابعًا: «تم استدعاؤهم من أجل دخول امتحانات الدور الثاني، وعددهم لا يزيد عن أصابع اليد الواحدة، لأن التصحيح الإلكتروني يتسم بمنتهى الدقة والشفافية». 


 


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close