أخر الاخبار

بعد حصولها على مجموع 12.4% .. طالبة بالثانوية العامة في المنيا : عايزة حقي

بعد حصولها على مجموع 12.4% ..  طالبة بالثانوية العامة في المنيا : عايزة حقي

طالبة بالثانوية العامة في المنيا .. عايزة حقي

عبرت الطالبة مريم إبراهيم عزيز، في مدرسة المحرص الثانوية المشتركة بالمنيا، عن صدمتها لحظة ظهور نتيجة الثانوية العامة، واكتشافها أنها حصلت على مجموع 12.4% فقط، مشيرة إلى أن صدمتها حدثت؛ لكونها أجابت على جميع أسئلة الامتحانات في جميع المواد، وأن تلك النتيجة لا تعبر عن درجاتها الفعلية في المفترض أن تحصل عليها.

وأضافت صاحبة مجموع 12.4%، أنها كانت تراجع الامتحان بعد خروجها من اللجنة، ولم تكن تجد أخطاء في اللغة العربية واللغة الأجنبية الأولى والثانية الفرنسية، بينما المادة الوحيدة التي اكتشفت وجود بها أخطاء لها، هي الفيزياء، وكانت أخطاء بسيطة.

ولفتت إلى أنها عندما بدأت خطوات معرفة النتيجة؛ حمَّلت تطبيق نتائج الثانوية العامة على الهاتف المحمول، وعندما وضعت رقم جلوسها؛ وجدت النتيجة باسم طالب آخر- في شعبة علمي رياضة، رغن أنها في شعبة علمي علوم.

وأشارت إلى أنها دخلت مرة أخرى، ولكن عبر الرابط الخاص بوزارة التربية والتعليم؛ فوجدت النتيجة ذاتها، باسمها وبنفس المجموع.

واختتمت حديثها، أنا عاوزه حقي.. أنا تعبت.. ومجهودي وتعبي ضاعوا.

وفي السياق ذاته، علقت وزارة التربية والتعليم، على المنشورات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن وجود نتيجتين مختلفتين لطلاب الثانوية العامة بالعام الدراسي الجاري 2022.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أنه يتم تداول منشورات كثيرة، تدَّعي أن هناك نتيجتين لنفس رقم الجلوس، وهذا كذب، ولا أساس له من الصحة، وقد تحققنا من كل ما نُشِر، وتبين كذبه، عن طريق التزوير بالفوتوشوب، أو البحث عن النتيجة في مواقع مشبوهة لا علاقة لها بالنتيجة الرسمية، وتهيب الوزارة بالجميع الرجوع إلى موقع الوزارة فقط للحصول على النتيجة الرسمية. 

 



 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -