أخر الاخبار

إتاحة طباعة اخطارات : موعد ومكان تدريبات ترقي المعلمين

إتاحة طباعة اخطارات :  موعد ومكان تدريبات ترقي المعلمين

إتاحة طباعة اخطارات موعد ومكان تدريبات ترقي المعلمين

أتاحت الاكاديمية المهنية للمعلمين طباعة اخطارات التدريبات بموعد ومكان التدريب للمرشحين للترقي على وظائف الكادر للعام الدراسي 2022 / 2023 الذين سجل لهم استيفاء المدة البينية من خلال جهة عملهم.

وأضافت أنه يمكن تسجيل الدخول بالبريد الموحد وكلمة المرور بإعادة تفعيل البريد الإلكتروني الموحد وانشاء كلمة مرور شخصية من خلال الموقع المعد لذلك من خلال الرابط

وأشارت إلى أنه يتم الترشح لمن أتـــــم على الاقل 5 سنوات على الاقل فى ممارسة العمل الفعلى فى الوظيفة الادنى مباشرة من وظائف المعلمين فى 31 / 12 / 2022 وان يكون على راس العمل .

_ يكون حاصلا على تقرير تقويم اداء بمرتبة فوق متوسط على الاقل فى سنتين سابقتين مباشرة على النظر فى الترقية وهما تقرير الكفاية للاعوام 2019 / 2020 ، 2020 / 2021 .

اخطارات

وإتباع التعليميات الخاصة بذلك:-

– ويجب إستيفاء توقيع كافة شاغلى وظائف المعلمين او مايقابلها التابعين لهم بالعلم على بدء إجراءات الترشح اللازمة للترقى و يرجى مراجعة بيانات شاغلى وظائف المعلمين او مايقابلها المرشحين للترقى واسيتفاء توقيعات المرشحين للترقى بصحة البيانات وذلك خلال الفترة من 3 / 7 / 2022 الى 4 / 8 / 2022

ولمراجعة بيانات شاغلى وظائف المعلمين او مايقابلها من خلال ذلك الرابط

ويراعى الاتى :-

_ استثناء شاغلى وظائف المعلمين او مايقابلها المصابين بمرض مزمن من التدربيات أو الاختيبارات اللازمة للترقى شريطة حصولهم على امر تنفيذى صادر ومعتمد من شئون العاملين بالمديرية بقيامهم باجازة مرضية باجر كامل او بنصف اجر مؤيد بالمستندات الطبية الدالة على مرضهم ، وان يتم تسجيل موقفهم من العمل على قاعدة البيانات ( أجازة مرضى بأجر كامل – اجازة مرضى بنصف الاجر ).

_ تخفيض المدة البينية للترقية الى وظائف المعلمين او مايقابلها المنصوص عليها فى المادة ( 71 ) من قانون التعليم لمدة عام واحد للحاصلين على درجة الماجيستر ولمدة عامين للحاصلين على الدكتوراه.

_ بالنسبة للمعلمين الذين سبق وان تقدموا لإجراءات الترقى بالاعوام السابقة ولم يستوفوا متطلبات الترقى سوف يتم إعادة إتاحة بياناتهم لجهات عملهم للقيام بتسجيلهم للترشح. 

 


 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -