أخر الاخبار

جدول موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2022 .. لكل موظفى الدولة

جدول موعد صرف مرتبات شهر أغسطس  2022  ..  لكل موظفى الدولة

جدول موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2022

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2022 من أكثر ما يحصد نسب مشاهدة عالية عبر محرك البحث العالمي جوجل من قبل موظفي الدولة والعاملين في القطاع العام.

ويستعرض « أخبار التعليم اليوم » من خلال هذا التقرير جدول صرف رواتب موظفي الدولة وفقًا للكتاب الدوري لوزارة المالية ومواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر المقبل.

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2022 فى مصر

أعلن الدكتور محمد معيط وزير المالية عن اعتماد الكتاب الدور الربع سنوي الخاص بتحديد مواعيد صرف رواتب الموظفين في كافة محافظات الجمهورية عن شهر أغسطس الجاري خلال العام المالي الحالي (2022-2023) على أن تبدأ عملية الصرف يوم الأربعاء الموافق 24 أغسطس 2022 حيث يتم تحويل أموال المرتبات لحسابات الموظفين في البنوك قبل ذلك ليتمكنوا من صرفها في هذا التوقيت.

ووفقا للكتاب الدوري، فإن عملية صرف الرواتب تستمر لمدة أسبوع حيث تنتهي يوم الثلاثاء الموافق 30 أغسطس 2022، وذلك لكافة الموظفين والعاملين في كافة قطاعات الدولة في المحافظات المختلفة وذلك لعدم تكدس الموظفين أمام ماكينات الصرف الآلي atm في ظل انتشار الموجة السادسة لكورونا.

وفقا للكتاب الدوري فإن يوم الأربعاء 24 أغسطس مخصص لصرف موظفي وزارة (البترول، البيئة، الطيران المدني، التجارة والصناعة، الأوقاف، الداخلية، التضامن، الصحة، التموين والتجارة الداخلية، …) بالإضافة إلى موظفي الهيئات الحكومية التابعة (مجلس النواب، الجهاز المركزي للمحاسبات، مديريات الصحة، مديريات التضامن الاجتماعي، ….).

فيما تم تخصيص يوم الخميس الموافق 25 أغسطس لصرف موظفي وزارة (التعليم العالي والبحث العلمي، العدل، الكهرباء، التخطيط والاستثمار والتعاون الدولي، التربية والتعليم، استصلاح الزراعي، الموارد المائية والري، الخارجية، الشباب والرياضة،…) بالإضافة إلى الهيئات الحكومية المختلفة (هيئة قضايا الدولة، مجلس الدولة، هيئة الرقابة الإدارية، الأزهر الشريف، المحكمة الدستورية العليا، دار الإفتاء المصرية، اللجنة العليا للانتخابات، رئاسة الجمهورية،….).

وتم تخصيص يوم السبت الموافق 27 أغسطس 2022 في جدول موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2022 لموظفي وزارة (النقل والمواصلات، الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وزارة الإنتاج الحربي، الاتصال، الهجرة وشئون المصريين بالخارج،…) بالإضافة إلى المجلس القومي لحقوق الإنسان والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، …).

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -