أخر الاخبار

انتقادات حادة لوزير التعليم بسبب تكريم لبلبة .. والمعلمين : تجاهل مدرسين أفاضل

انتقادات حادة لوزير التعليم بسبب تكريم لبلبة ..  والمعلمين : تجاهل مدرسين أفاضل

انتقادات حادة لوزير التعليم بسبب تكريم لبلبة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، صور من تكريم وزارة التربية والتعليم للممثلة لبلبة، عن دورها في مسلسل ديمًا عامر.

وسادت حالة من الغضب بين المدرسين على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تكريم النجمة الكبيرة ، مؤكدين أن الوزارة مليئة بالنماذج المشرفة التي أعطت الكثير للوطن وخدموا العملية التعليمية وساهمت في تخريج أجيال نافعة ومؤثرة في المجتمع على أرض الواقع وليس من خلال عمل فني فقط، فكان الأولى من الوزارة تكريمهم بدل من تكريم الممثلة لبلبة على دورها في المسلسل.

تكريم الفنانة لبلبة

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم كرمت الفنانة لبلبة بقاعة سيد درويش، بحضور الدكتور رضا حجازي، عن دور “ميس زهرة” في مسلسل “دايمًا عامر” الذي قدمت فيه نموذجًا لمديرة المدرسة الجادة الحازمة التي وهبت حياتها للتعليم وإدارته بشكل متطور.

تكريم لبلبة ضمن مهرجان الفنون المسرحية

شهد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، ‎الحفل الختامي لفعاليات مهرجان الفنون المسرحية في دورته الرابعة لطلاب المدارس بكافة المراحل التعليمية على مستوى الجمهورية، ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، وذلك على مسرح سيد درويش بأكاديمية الفنون المسرحية.

وفي كلمته، أعرب الدكتور رضا حجازي عن سعادته بالمشاركة في حفل ختام مهرجان الفنون المسرحية، من خلال فريق الأنشطة الطلابية بالوزارة، مشيرًا إلى أن هذا الحدث يمثل علامة بارزة في الاهتمام بالفنون، ويُعَد الخطوة الأولى على طريق التثقيف، والتوعية، والإرشاد الصحيح لأبناء هذا الوطن.

وأوضح الوزير أن هذا المهرجان يأتي للكشف عن المبدعين من أبنائنا الطلاب في المجالين الفني والثقافي، وخلق جيل جديد يمتلك مهارات التواصل، إلى جانب مهارات التذوق الفني الراقي، مؤكدًا على أهمية الاستثمار في العنصر البشري، وهو اتجاه الدولة بكل مؤسساتها، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ولذلك تسعى الوزارة للاهتمام بالأنشطة المدرسية بمختلف أنواعها، وتطويرها.

وقال حجازي، إن المجتمع المصري في المرحلة الحالية يحتاج إلى كل ما يُثري الحياة الثقافية؛ لتغيير بعض المفاهيم المغلوطة، وترسيخ مبادئ المواطنة والانتماء لدى أبناء هذا الوطن، واللحاق بركب التطور العالمي في كل المناحي العلمية، والثقافية، والفنية، والاجتماعية، والأدبية وغيرها؛ لذلك تُوْلي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اهتمامًا بالغًا بالأنشطة التربوية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -