!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

نتيجة الثانوية العامة 2022 .. شوقي : الغشاشين فشلوا وادعاءات رفع الدرجات كاذبة

نتيجة الثانوية العامة 2022 ..  شوقي :  الغشاشين  فشلوا وادعاءات رفع الدرجات كاذبة

الثانوية العامة 2022 .. شوقي : " الغشاشين" فشلوا وادعاءات رفع الدرجات كاذبة

نتيجة الثانوية العامة 2022 مع قرب موعد إعلانها، قرر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إعادة نشر منشورا كان قد نشره العام الماضي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، عن مراحل التشكيك في امتحانات الثانوية العامة ، وقال وزير التربية والتعليم : "هذا البوست تم كتابته في مثل هذا اليوم من العام الماضي وقررت إعادة نشره كما هو لأنه ينطبق بحذافيره على هذا العام …… للتأمل والتمعن "

وكان المنشور الذي كتبه الوزير العام الماضي وقت نتيجة الثانوية العامة 2022 نصه كالتالي :

لا يخفى على أحد ما نتعرض له في امتحانات الثانوية العامة من محاولات مستميتة للتشكيك في مصداقيتها عن طريق :

-ادعاء يومي بتسريب الامتحانات

-نشر وتصوير صفحات الغش الإلكتروني

-النغمة الجديدة التي تدعي تغيير النتيجة مقابل اموال

نتيجة الثانوية العامة 2022 .. وأضاف الوزير وقتها قائلا : لهذا أود ان أطمئن السادة أولياء أمور الطلاب المجتهدين ، أن الغشاشين لن يحرزوا مجاميع كبيرة كما يتم الادعاء ، ونحن صححنا الإجابات لكثير من المواد ولم ينجحوا في هذا، نظرا لاختلاف النماذج وضيق الوقت وعدم صحة الإجابات.

نتيجة الثانوية العامة 2022 .. واستكمل وزير التعليم تصريحاته قائلا : إن المراقب الجيد للأحداث سوف يدرك ببساطة ان الامعان في نشر صور امتحانات، رغم عقوبات الطلاب الكبيرة، يستهدف اثارة البلبلة والتشكيك أكثر من استهدافه النجاح لان الغشاش عادة لا يشهر بنفسه او يفضحها وانما تنظيمات اكبر هى من تسعى لهذا.

نتيجة الثانوية العامة 2022 .. وأكد وزير التربية والتعليم ، أن كل الادعاءات المنتشرة عن تغيير النتائج كاذبة ومضللة وعمليات نصب محترفة وادعو الجميع بعدم تداولها او الوقوع فيها ، وكل ما يقال عن اوراق الإجابة والتيكيت وتغيير النتائج كذب وبهتان.

نتيجة الثانوية العامة 2022

جدير بالذكر أن نتيجة الثانوية العامة 2022 بدأ العد التنازلي لموعد اعتمادها و ظهورها رسميا ليحسم كل طالب من خلالها مصير حياته الجامعية القادمة .

حيث يستعد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لاعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022 خلال ساعات.

فبحسب تصريحات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، يكون موعد نتيجة الثانوية العامة 2022 نهاية الاسبوع الجاري .

نسب النجاح في نتيجة الثانوية العامة 2022

تؤكد مؤشرات نتيجة الثانوية العامة 2022 إلى أن نسب النجاح في جميع المواد جيدة و مطمئنة ، حيث زاد استيعاب الطلاب مع طريقة التقييم الجديدة في امتحانات الثانوية العامة .

ومن المقرر ان تكون النسبة العامة للنجاح في نتيجة الثانوية العامة 2022 قريبة من العام الماضي الذي بلغت نسبة النجاح فيه 74% حيث ان هذه النسبة قد تزيد قليلا هذا العام.

أوائل الثانوية العامة 2022

تقوم الان الكنترولات بالانتهاء من تجهيز قائمة اوائل الثانوية العامة 2022 .

ومن المقرر ان تكون قائمة اوائل الثانوية العامة 2022 على مكتب وزير التربية والتعليم خلال ساعات لاعتمادها و الاتصال هاتفيا بكل طالب و طالبة من اوائل الثانوية العامة لتقديم التهنئة لهم بمناسبة التفوق .

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading