أخر الاخبار

طارق شوقي للمعلمين : بعيدًا عن المرتب .. أنتم أكثر ناس تقدمون عملًا يُنتفع به

طارق شوقي للمعلمين :  بعيدًا عن المرتب .. أنتم أكثر ناس تقدمون عملًا يُنتفع به

شوقي للمعلمين: "بعيدًا عن المرتب.. أنتم أكثر ناس تقدمون عملًا يُنتفع به"

وجه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رسالة للمعلمين الحاضرين باحتفالية التغيرات المناخية، قائلًا: "بعيدًا عن المرتب وغيره؛ تأثير المعلمين على طفل يتذكر هذا العمل 30 سنة شيء عظيم، وأنتم أكثر ناس بتقدموا عملاً يُنتفع به".

وأضاف شوقي، خلال فعالية تنفيذ برنامج دعم مهارات المعلمين في تنمية وعي الطلاب بالتغيرات المناخية، أن الوزارة كانت لديها فرصة لتضفير القضايا البيئية في المناهج بالنظام الجديد، لصناعة مستقبل أفضل، والحفاظ عليه يتطلب استمرار الكوكب، مضيفًا: "دمج قضايا البيئة والتغيرات المناخية أصبح جزءًا أساسيًّا في المناهج الدراسية".

وأعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أول من أمس، في الفيديو التفصيلي لإحصائيات نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021- 2022، أن نسبة النجاح العامة لدفعة الثانوية العامة المصرية 2021- 2022 هي 75.04%، ونسبة النجاح في الشعبة العلمية علوم 78.32%، وفي الشعبة العلمية رياضيات 81.10%، وفي الشعبة الأدبية 68.38%.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عدد الطلاب الراسبين في امتحانات الثانوية العامة 2022؛ حيث يبلغ 152029 طالبًا وطالبة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -