!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

مصدر بالتعليم : يكشف نسبة نجاح الثانوية العامة 2022 .. والبنات يتصدرن قائمة الأوائل

مصدر بالتعليم  :   يكشف نسبة نجاح الثانوية العامة 2022   ..   والبنات يتصدرن قائمة الأوائل

التعليم: نسبة نجاح الثانوية العامة 2022  ..  والبنات يتصدرن قائمة الأوائل

يترقب أولياء أمور وطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2022، موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة، " الدور الأول"، المقرر اعلانها مطلع الأسبوع المقبل وفقا لتصريحات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

وكشف مصدر بوزارة التربية والتعليم، أنه ووفقا لتصريحات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الأيام الماضية، فأن نسبة النجاح فى نتيجة الثانوية العامة 2022 تشبه نسبة النجاح العام الماضي، وكانت نسبة النجاح فى العام الماضي 74%، فمن المتوقع أن تكون نسبة النجاح هذا العام فى نتيجة الثانوية العامة 2022 تتراوح ما بين 74% و77%.

وشدد المصدر، أن البنات يتصدرن قائمة الأوائل بالثانوية العامة هذا العام عن الولاد، بالأضافة الى تصدر شعبة علمي علوم على شعبة علمي رياضة وادبي.

وننشر خلال هذا التقرير الموعد النهائي لنتيحة الثانوية العامة 2022، وفقا للتصريحات الأخيرة للدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن موعد نتيجة الثانوية العامة 2022.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

ووفقا للدكتور طارق شوقي، في تصريحات تليفزيونية له، أكد أن نتيجة الثانوية العامة( دور أول) للعام الدراسي 2021/2022 سيتم إعلانها بداية الأسبوع المقبل.

واتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط إلكتروني رسمي، لاستعلام طلبه وطالبات الصف الثالث الثانوي على النتيجة من خلاله فور إعلانها رسميا.

ويمكن للطلاب الحصول على النتيجة برقم الجلوس، من خلال الدخول عبر الرابط التالي فور ظهور النتيجة من هنا

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية 2022

١. الدخول على الرابط الذي اتاحته الوزارة.

٢. كتابة رقم الجلوس.

٣. الضغط على أيقونه عرض النتيجة.

٤. ثم ستظهر نتيجة الطالب.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading