أخر الاخبار

التعليم : 16 طالبًا حصلوا على درجات زيادة .. من أصل 83 ألفاً و256 طالبًا بتظلمات الثانوية العامة

التعليم : 16 طالبًا حصلوا على درجات زيادة  ..  من أصل 83 ألفاً و256 طالبًا بتظلمات الثانوية العامة

أخطاء في نقل الكود .. 16 طالبا استحقوا زيادة في الدرجات بتظلمات الدور الأول للثانوية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن 83 ألفًا و256 طالبا تقدموا بطلبات الاطلاع ( التظلم ) من نتيجة الدور الأول ، واستحق منهم 16 طالبًا زيادة في الدرجات حتى الآن، وذلك نتيجة أخطاء من الطلاب في نقل الكود من على كراسة الأسئلة.

وأشارت الوزارة ، في بيان رسمي لها اليوم ، إلى أنه يستمر العمل في تظلمات الدور الأول حسب المواعيد المحددة من خلال الموقع الإلكتروني للتظلمات.

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، عن ضوابط التقدم بطلب الاطلاع " التظلم " بالنسبة للطلاب الذين أدوا امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2021-2022، وذلك إلكترونيًا عبر الموقع الإلكتروني للتظلمات.

وأوضحت الوزارة، أنه يتم التقدم بطلب الاطلاع ( التظلم )، بدءًا من الأحد الموافق 4 سبتمبر 2022، ولمدة سبعة أيام ؛ للطالب الراسب في امتحان الدور الثاني والطالب الذى أدى الامتحان بالدرجة الفعلية.

وأشارت إلى أنه يتم سداد رسوم اطلاع الطلاب المتضررين من نتائجهم، وقدرها ( مائة وخمسون جنيه ) لكل مادة، لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية إلكترونيًا، من خلال منافذ التحصيل المعتمدة لدى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -