أخر الاخبار

انتهاء تنسيق المرحلة الثانية : للقبول بالجامعات الأهلية .. غدا

انتهاء تنسيق المرحلة الثانية  :  للقبول بالجامعات الأهلية   .. غدا

انتهاء تنسيق المرحلة الثانية .. للقبول بالجامعات الأهلية

ينتهي الموقع الإلكتروني للتنسيق ، من أعمال المرحلة الثانية للقبول بالجامعات الأهلية 2022 ، والتي انطلقت الخميس الماضي ، وذلك للراغبين في التقدم للقبول بهذه الجامعات.

وأكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، أن ذلك جاء حرصًا من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على مصالح الطلاب ، ونظرًا للإقبال الملحوظ على الجامعات الأهلية الجديدة المنبثقة عن الجامعات الحكومية البالغ عددها اثنتا عشرة جامعة ( جامعة أسيوط الأهلية، جامعة المنصورة الأهلية ، جامعة المنيا الأهلية ، جامعة المنوفية الأهلية ، جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية ، جامعة حلوان الأهلية ، جامعة الزقازيق الأهلية ، جامعة بنها الأهلية ، جامعة جنوب الوادي الأهلية ، جامعة الإسكندرية الأهلية ، جامعة بني سويف الأهلية ، جامعة شرق بورسعيد الأهلية ).

أشارت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، إلى أنه يحق للطلاب المُستنفذين للرغبات من المرحلة السابقة ، وكذلك الطلاب الناجحين بالدور الثاني بالثانوية العامة التقدم للتنسيق الإلكتروني في هذه المرحلة.

كان الدكتور محمد أيمن عاشور ، وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، أعلن أنه تم قبول 14 ألف طالب وطالبة في المرحلة الأولى للقبول بالجامعات الأهلية وإعلان الحدود الدنيا للقبول بالكليات.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close