أخر الاخبار

وزير التعليم : كرامة المعلم هدفنا .. ولوائح مشددة لضبط العملية التعليمية

وزير التعليم :  كرامة المعلم هدفنا ..  ولوائح مشددة لضبط العملية التعليمية

التعليم : كرامة المعلم هدفنا .. ولوائح مشددة لضبط العملية التعليمية

أكد الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم ، أن الحفاظ على كرامة المعلم ، من أهم أهداف وأولويات الوزارة ، مشيرا إلى وضع ضوابط ولوائح مشددة لحفظ كرامة المعلم.

وأضاف وزير التربية والتعليم خلال زيارته لمحافظة السويس ، أنه لا بد من من توفير مناخ مناسب للمعلم لتحقيق العملية التعليمية الناجحة.

التواصل مع المديريات للاستعداد للعام الدراسي

وأوضح الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم ، أن جميع المديريات التعليمية تم التواصل معها للاستعداد للعام الدراسي الجديد ، وتوفير كافة المستلزمات والإمكانيات لهم ، مشيرا إلى أن الوزارة تعمل على أن تكون المدارس جاذبة للمعلمين والطلاب.

كان اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس ، استقبل اليوم الثلاثاء بديوان عام محافظة السويس الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم ، بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس ، وخالد سعداوي السكرتيرالعام للمحافظة والعميد إيهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد ، وقيادات التعليم بالوزارة في زيارة لمحافظة السويس لافتتاح مدرسة محمد حافظ الابتدائية ومدرسة السويس الثانوية العسكرية بنين بحي السويس ، بعد أعمال رفع الكفاءة والتطوير بالمدرستين ودخولهما الخدمة التعليمية في بداية العام الدراسي الجديد.

وفي اللقاء رحب المحافظ اللواء عبد المجيد صقر ، بالدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم ، مؤكدا على الجهود الكبيرة التي تبذل للارتقاء بالعملية التعليمية.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -