أخر الاخبار

التعليم : تنفي اعتماد حركة تغييرات مديري المديريات .. وتؤكد سنعلنها بشفافية وقت صدورها

التعليم :  تنفي اعتماد حركة تغييرات مديري المديريات ..  وتؤكد سنعلنها بشفافية وقت صدورها

التعليم تنفي اعتماد حركة تغييرات مديري المديريات

حركة تغييرات مديري مديريات التربية والتعليم .. انتشرت خلال الساعات الأخيرة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنباء كثيرة تزعم قيام الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم بإعتمادها .

وكان من أبرز الأنباء المتداولة بشأن حركة تغييرات مديري مديريات التربية والتعليم هو تغيير مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ونقله إلى منصب أعلى .

من جانبها نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كل ما تم تداوله بشأن اعتماد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم حركة تغييرات مديري مديريات التربية والتعليم

وقالت وزارة التربية والتعليم في بيان لها : لم تصدر رسمياً أي حركة تغييرات لمديري ووكلاء المديريات التعليمية.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، على أنه في حالة اعتماد حركة تغييرات مديري مديريات التربية والتعليم ، سيتم إعلان تفاصيلها بمنتهى الشفافية.

وكان قد قال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني: أنا لن أكون المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم.

وأضاف وزير التربية والتعليم: سوف أستعين بمتحدث إعلامي للوزارة وسنعلن اسمه قريبا جدا.

واستكمل وزير التربية والتعليم تصريحاته قائلا: لن أدلي بأي تصريحات على فيس بوك، وسيتم وضع كل قراراتي على الصفحة الرسمية للوزارة فقط.

وأشار وزير التربية والتعليم ، إلى أن مديرى المديريات التعليمية بالمحافظات شركاء في تطوير العملية التعليمية، لافتًا إلى أن العمل داخل الوزارة هو عمل مؤسسى يرتبط بالتعاون بين الوزارة ومديري المديريات من جهة وبين الجهات والمؤسسات فى الوزارات المعنية من جهة أخري.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -