أخر الاخبار

وزير التعليم : مفاجآت سارة للمدرسين في .. يوم عيد المعلم

وزير التعليم :  مفاجآت سارة للمدرسين في .. يوم عيد المعلم

التعليم : مفاجآت سارة للمدرسين في يوم عيد المعلم

أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، على أهمية توفير بيئة عمل مناسبة للمعلمين ؛ تتميز بالاحترام والتقدير ، وتليق بمكانتهم المتميزة ، وتضمن أداءهم لرسالتهم السامية على الوجه الأمثل.

وقال وزير التربية والتعليم ، أنه أثناء الاحتفال بعيد المعلم ، سيتم الإعلان عن مبادرة " أنا المعلم" والتي من خلالها سيتم تقديم خدمات للمعلم ، ومبادرة السيد رئيس الجمهورية باختيار وتدريب 1000 معلم من المعلمين الشباب ؛ ليتلقوا برنامجًا تدريبيًا متميزًا ليصبحوا مديرين مدارس ، فضلًا عن تكريم عدد من المعلمين المتميزين أصحاب القصص الملهمة.

يأتي ذلك تأكيدا لما نشر على موقع أخبار التعليم اليوم ، حيث نشر الموقع خبرا أكد خلاله أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، يستعد للإعلان عن مفاجآة سارة لـ المعلمين في يوم عيد المعلم الذي يحتفل العالم به يوم 5 اكتوبر من كل عام.

وأكد خبر الموقع أن هذه المفاجآة تتمثل أبرز ملامح هذه المفاجآة في إطلاق برنامج جديد لتحسين أحوال المعلمين المادية تحت اسم “أنا المعلم”.

ومن خلال “أنا المعلم” سيتم تسجيل نقاط للمعلمين وفقا لكفاءتهم في أداء عملهم ، ثم يتم تحويل هذه النقاط إلى “سند معلم” يمنح المعلم تخفيضات كبيرة مخصوصة للمعلمين عند شراء احتياجاتهم من الأسواق المصرية ، وكلما زادت نقاط المعلم ستزيد قيمة سندد المعلم في برنامج انا المعلم و بالتالي سيستفيد المعلم ماديا بشكل اكبر

كما علم الموقع أنه من المقرر أن تطلق وزارة التربية والتعليم حملة اعلامية كبرى في شوارع مصر الرئيسية ، للتأكيد على شعارات تؤكد على احترام و تقدير كرامة المعلم


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -