!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

وزير التعليم : تصحيح امتحانات الثانوية سيكون إلكترونيا .. ولا تدخل للعنصر البشري

وزير التعليم : تصحيح امتحانات الثانوية سيكون إلكترونيا ..  ولا تدخل للعنصر البشري

التعليم : تصحيح امتحانات الثانوية سيكون إلكترونيا .. ولا تدخل للعنصر البشري

شارك الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم ، مساء اليوم ، في حفل تكريم أوائل شهادة الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية بمحافظة الجيزة للعام الدراسي 2021 - 2022 ، الذي نظمه " حزب مستقبل وطن" بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر.

وأوضح حجازي أن هذا التكريم للمتفوقين والمتفوقات من أوائل الثانوية العامة ، تأكيد من جانبنا على ضرورة وأهمية تحفيزهم ، وتشجيعهم على تحقيق المزيد من التفوق والإجادة، وحثهم على تنمية نجاحاتهم ، وقدراتهم التي سوف تنعكس مستقبلا إِيجابِيا على نمو وازدهار المجتمع الذي يعيشون فيه.

وقال الوزير : إننا إذ نحتفل اليوم بتفوق الطلاب الأوائل نؤكد على أن ثقافة التفوق والتميز هي ما يحتاجه مجتمع اليوم ، وإنني لعلى يقين من أن لدى طلابنا المزيد من الطاقات الإبداعية القادرة مستقبلا على دعم مسيرة التطوير الطموحة التي تنفذها الدولة المصرية تحت قيادة رئيس الجهورية ، والذي يولي عظيم الاهتمام لاكتشاف ودعم وتحفيز الموهوبين ، والمبتكرين والعباقرة في جميع المجالات.

وأوصى حجازي الطلاب بمواصلة العمل والاجتهاد والاهتمام بتحديث معارفهم وتنمية قدراتهم ، وتنويع مصادر معلوماتهم حرصا على استمرار تفوقهم ودراسة ما يحبون لكي يحققوا التميز به.

وأكد الوزير على عودة الطلاب للمدرسة وجعلها جاذبة وممتعة للتعلم ، وأنه سيتم دمج التكنولوجيا في البرامج الدراسية ، ووجود يوم رياضي بالتناوب مع الأنشطة الفنية والثقافية بالتعاون مع وزارتي الشباب والرياضة والثقافة ، مشيرا إلى أن التابلت في المرحلة الثانوية موجود ولا رجعة فيه ، وأن هناك اختبارات قصيرة على التابلت خلال العام الدراسي وأن تصحيح الامتحانات سيكون إلكترونى ولا تدخل للعنصر البشري.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading