أخر الاخبار

خطوات التنسيق الالكتروني .. لطلاب المرحلة الثالثة " صور "

خطوات التنسيق الالكتروني  ..  لطلاب المرحلة الثالثة  " صور "

التنسيق الالكتروني لطلاب المرحلة الثالثة

وجه د. أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، بتوعية طلاب المرحلة الثالثة من الحاصلين على الثانوية العامة ، والمُتخلفين عن التسجيل من طلاب المرحلتين الأولي والثانية والطلاب المُستنفذين ، بخطوات التقديم لنظام التنسيق الإلكتروني للجامعات الحكومية والمعاهد للعام الدراسي 2022 - 2023 ؛ للتسهيل على الطلاب ومساعدتهم على تجنب أي أخطاء قد تحدث في عملية التنسيق .

وصرح د. عادل عبدالغفار المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن المركز الإعلامي للوزارة أعد حملة توعية لطلاب الثانوية العامة بخطوات التقديم لموقع التنسيق الإلكتروني للجامعات الحكومية والمعاهد تشمل كافة الأشكال التوضيحية (قائمة بأهم الأسئلة والإجابات الخاصة بالتنسيق الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة - إنفوجراف توضيحي للتنسيق الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة - فيديو توضيحي لخطوات التنسيق الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة) بهدف التيسير على الطلاب وإتمام تقديمهم للتنسيق الإلكتروني بكل يُسر خلال الفترة القادمة.

وأضاف المتحدث الرسمي أن المركز الإعلامي سيقدم حملات توعية مماثلة لطلاب الشهادات الفنية خلال الفترة القادمة لمساعدتهم على التنسيق الإلكتروني للجامعات الحكومية والمعاهد بكل سهولة.

وأشار المتحدث الرسمي إلى وجود قائمة بالمؤسسات التعليمية المُعتمدة في جمهورية مصر العربية وعلى الطلاب مراجعتها حتى لا يقعوا فريسة للكيانات الوهمية، ويمكن الإطلاع على القائمة من خلال الرابط التالي

وأضاف المُتحدث الرسمي أنه يمكن للطلاب مُتابعة كافة أخبار التنسيق للجامعات والمعاهد خلال الفترة القادمة من خلال ما ينشر من بيانات رسمية تصدر عن المركز الإعلامي للوزارة بوسائل الإعلام المختلفة، وما ينشر على الموقع الإلكتروني والحسابات الرسمية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي على مواقع التواصل الاجتماعي التالية:

● الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي

● حساب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

● حساب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام

● حساب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر

ويمكن مشاهدة الفيديوجراف التوضيحي لخطوات التنسيق الإلكتروني من خلال الرابط التالي

 











تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -