!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

هتلحق حقوق وخدمة اجتماعية وآداب .. توقعات تنسيق المرحلة الثالثة 2022

هتلحق حقوق وخدمة اجتماعية وآداب  ..  توقعات تنسيق المرحلة الثالثة 2022

توقعات تنسيق المرحلة الثالثة 2022

توقعات تنسيق المرحلة الثالثة 2022 ، هي الأكثر بحثا علي محرك البحث الشهير جوجل من قبل طلاب الثانوية العامة واولياء الامور خاصة مع انتهاء تنسيق المرحلة الثالثة 2022 اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً.

وطمأنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي حيث طرحت العديد من الاماكن الشاغرة بالكليات في المرحلة الثالثة 2022 وأبرزهم كلية الحقوق والاداب والتربية والخدمة الاجتماعية ، بالإضافة إلى المعاهد الحكومية والخاصة وكان من أبرز معاهد المرحلة الثالثة هو معهد الفني التجاري الذي يمكن من خلاله الانتقال إلى الحقوق أو التجارة حسب الشعبة الذي يرغب الطالب الالتحاق بها .

توقعات تنسيق المرحلة الثالثة 2022

مؤشرات نتيجة المرحلة الثالثة 2022 جاءت كالأتي خاصة في الكليات الأبرز في تنسيق المرحلة الثالثة 2022 خدمة اجتماعية 56.5% والحقوق انتساب موجه 57% والآداب انتساب موجه 59% الي 60% وتربية فنية قد تصل لـ55% وتربية رياضية بنات وبنين 55% ومعهد فني صحي ومعهد فني تمريض والذي سوف يصل إلى 54% .

توقعات تنسيق المرحلة الثالثة 2022 تشير إلى أنه يوجد تشابه كبير بين تنسيق 2022 وتنسيق 2021 ولذلك بسبب اقتراب نسبة النجاح بين العامين والمجاميع .

توقعات تنسيق المرحلة الثالثة 2022 تؤكد أن طلاب الشعبة العلمية لديهم فرصة أكبر بالالتحاق بكليات مقابل الشعبة الأدبية .توقعات تنسيق المرحلة الثالثة 2022

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2022

يترقب طلاب الثانوية العامة ، نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة والتي سوف تعلن عن طريق موقع التنسيق الالكترونى ، التي حددته وزارة التعليم العالي لخدمة طلاب الثانوية العامة في مراحل التنسيق المختلفة .

ويتيح موقع التنسيق الالكترونى نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة ، وينشر موقع أخبار التعليم اليوم رابط موقع التنسيق الإلكترونى الذى يتيح للطلاب إمكانية التعرف على النتيجة برقم الجلوس على الرابط التالى اضغط هنا عند ظهورها .

موعد انتهاء المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2022

انطلق تنسيق المرحلة الثالثة 2022 السبت الماضي وسيتم غلق التقديم اليوم الجمعة 9-9-2022 في تمام الساعة السابعة مساء .

موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2022

موعد اعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2022 هو بعد 72 ساعة من غلق المرحلة الثالثة اليوم الجمعة الموافق 9سبتمبر ومن المتوقع أن يتم الاعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2022 يوم الاحد الموافق 11 سبتمبر 2022 .

وكان قد قرر الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للجامعات الحكومية والمعاهد ، يومًا إضافيًا لتنتهي المرحلة الثالثة في تمام الساعة السابعة من مساء غدٍ الجمعة الموافق 9 سبتمبر الجاري ، وذلك حرصًا على مستقبل الطلاب الذين لم يقوموا بالتنسيق الإلكترونى حتى الآن ، وإتاحة الفرصة لمن يرغب من الطلاب في تعديل ترتيب رغباته.

ونهيب بأبنائنا الطلاب سرعة الانتهاء من تسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق ، وكذلك الاهتمام بكتابة رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة، وعدم التخلف عن تسجيل الرغبات ، علمًا بأنها ستكون الفرصة الأخيرة ، ولن يتم فتح الموقع مرة أخرى أمام الطلاب لتسجيل أي رغبات ، وأن أعمال المرحلة الثالثة ستنتهي في تمام الساعة السابعة من مساء غدٍ الجمعة الموافق 9 سبتمبر الجاري.

من جانبه، أعلن السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمُشرف العام على مكتب التنسيق ، أن عدد الطلاب المُتقدمين لتنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات بلغ حتى الآن 199 ألف طالب وطالبة على موقع التنسيق الإلكتروني للعام الجامعي الجديد 2022-2023.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading