أخر الاخبار

حجازى : تطوير التعليم فى مصر .. مرهون بالحفاظ على كرامة المعلم

حجازى :  تطوير التعليم فى مصر  ..  مرهون بالحفاظ على كرامة المعلم

تطوير التعليم فى مصر مرهون بالحفاظ على كرامة المعلم

قال وزير التربية والتعليم ، الدكتور رضا حجازي ، إن تطوير التعليم في مصر مرهون بالحفاظ على كرامة المعلم ، مشيرًا إلى أن المعلم لن يستطيع القيام بدوره في ظروف غير ملائمة.

وأوضح حجازي، خلال اللقاء الذي عقده بقيادات تعليم السويس ، أن خطته خلال المرحلة القادمة تستند على عدة محاور أهمها تحسين أوضاع المعلمين.

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أن الوزارة ترفع شعار عودة الطلاب المدارس ، موضحًا حرصه على ضرورة أن تكون المدارس جاذبة للطلاب.

وعقد وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي ، اجتماعًا بقيادات التعليم: وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة السويس محمود الفولي ، ومدير التعليم العام أشرف السروي ، ومديري الإدارات التعليمية.

ووصل وزير التربية والتعليم ، الدكتور رضا حجازي ، ظهر اليوم ، إلى محافظة السويس ، لتفقد وافتتاح مدارس بعد إعادة تطويرها ورفع كفاءتها.

واستقبل محافظ السويس ، اللواء عبدالمجيد صقر ، وزير التربية والتعليم ، الدكتور رضا حجازي ، بديوان عام محافظة السويس بشارع الجلاء استعدادًا لبدء الجولة التفقدية.

وعقد صقر لقاء مع وزير التربية والتعليم حضره الدكتور عبدالله رمضان ، نائب المحافظ، وخالد سعداوي ، السكرتير العام ، ومحمود الفولي ، وكيل وزارة التربية والتعليم ، ناقش خلاله استعدادات محافظة السويس للعام الدراسي الجديد .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -