أخر الاخبار

وزير التعليم : عدم عقد أي امتحانات في الأيام التالية .. لأعياد المسيحيين

وزير التعليم : عدم عقد أي امتحانات في الأيام التالية .. لأعياد المسيحيين

التعليم : عدم عقد أي امتحانات في الأيام التالية لأعياد المسيحيين

أصدر الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، قرارا عاجلا بعدم عقد أي امتحانات في الأيام التالية للاعياد الخاصة بالمسيحيين خلال العام الدراسي الجديد 2022 - 2023.

وكان شرح الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، آلية تخصيص حصص لـ مشاهدة القنوات التعليمية في المدارس خلال العام الدراسي الجديد 2022 - 2023.

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني : لقد قررنا توظيف القنوات التعليمية "مدرستنا ( 1، 2، 3 )" في العملية التعليمية ، بمختلف مراحل التعليم ، من خلال تخصيص فترة مشاهدة واحدة في المدارس.

وأوضح وزير التربية والتعليم : فترة مشاهدة القنوات التعليمية في المدارس سوف تعادل حصتين دراسيتين ، لعرض المادة التعليمية.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه سيتم تشغيل دروس القنوات التعليمية في المدارس من خلال ( السبورة الذكية، أو الداتا شو، أو أجهزة الكمبيوتر ) لأكثر من فصل في نفس الفترة لعرض الدرس .

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أن هذا سيتم مع تواجد العناصر المميزة من المعلمين بالمدرسة بصحبة الطلاب،

وقال وزير التربية والتعليم : سوف يُخصص باقي النصاب المقرر لحصص المادة لكل معلم ؛ لمناقشة المحتوى الذي تمت مشاهدته ، وسيتم إتاحة المادة العلمية ــ من خلال مسئول التطوير التكنولوجي .

وأوضح وزير التربية والتعليم على انه سيتم اعلان جدول مواعيد إذاعة المحتوى التعليمي على القنوات التعليمية لطلاب المدارس ؛ لتمكينهم من استمرار متابعتها في المنزل

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -