!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

الأربعاء المقبل .. آخر موعد للتقدم : للمرحلة الثانية للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية

الأربعاء المقبل .. آخر موعد للتقدم :  للمرحلة الثانية للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية

آخر موعد للتقدم للمرحلة الثانية للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية

تنتهي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، الأربعاء المقبل ، من استقبال طلبات التقدم للمرحلة الثانية للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021 - 2022 للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية.

المدارس التكنولوجية التطبيقية

وذكرت الوزارة في بيان سابق ، أنه تم فتح باب التقدم للمرحلة الثانية نظرًا لعدم اجتياز العدد المطلوب من المتقدمين في المرحلة الأولي لاختبارات القبول والمقابلات الشخصية.

وأوضحت الوزارة ، أن التقدم للمرحلة الثانية يتاح للمدارس الآتية فقط:

1. مدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي للتكنولوجيا التطبيقية ، بمحافظة القاهرة ، ويتاح التقدم للبنين والبنات من محافظات القاهرة الكبرى ( القاهرة ، والجيزة ، والقليوبية ) ، وأن لا يقل مجموعه عن 200 درجة.

2. مدرسة حلوان للتكنولوجيا التطبيقية ، بمحافظة القاهرة ، ويتاح التقدم للبنين من محافظات القاهرة الكبرى ( القاهرة ، والجيزة ، والقليوبية ) ، وأن لا يقل مجموعه عن 220 درجة.

3. مدرسة السويدي للتكنولوجيا التطبيقية ، بمحافظة الشرقية ، ويتاح التقدم للبنين من محافظة الشرقية ، وأن لا يقل مجموعه عن 230 درجة.

4. مدرسة الصالحية الزراعية للتكنولوجيا التطبيقية ، بمحافظة الشرقية ، ويتاح التقدم للبنين من محافظتي الشرقية ، والإسماعيلية ، وأن لا يقل مجموعه عن 190 درجة.

5. مدرسة HST للتكنولوجيا التطبيقية ، بمحافظة القاهرة ، ويتاح التقدم للبنين والبنات من جميع أنحاء الجمهورية ، وأن لا يقل مجموعه عن 240 درجة.

6. مدرسة ريادة للتكنولوجيا التطبيقية ، بمحافظة بورسعيد ، ويتاح التقدم للبنين والبنات من محافظة بورسعيد ، وأن لا يقل مجموعه عن 190 درجة.

7. مدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية ، بمحافظة الجيزة ، ويتاح التقدم للبنين والبنات من محافظات القاهرة الكبرى ( القاهرة ، والجيزة ، والقليوبية ) ، وأن لا يقل مجموعه عن 190 درجة.

8. مدرسة مجموعة فولكس فاجن للتكنولوجيا التطبيقية ، بمحافظة القاهرة ، ويتاح التقدم للبنين والبنات من محافظات القاهرة الكبرى ( القاهرة ، والجيزة ، والقليوبية ) ، وأن لا يقل مجموعه عن 220 درجة.

9. مدرسة غبور( 1) للتكنولوجيا التطبيقية، بمحافظة القاهرة ، ويتاح التقدم للبنين والبنات من جميع أنحاء الجمهورية ، وأن لا يقل مجموعه عن 220 درجة.

10. مدرسة غبور( 2 ) للتكنولوجيا التطبيقية ، بمحافظة الجيزة ، ويتاح التقدم للبنين والبنات من جميع أنحاء الجمهورية ، وأن لا يقل مجموعه عن 220 درجة.

11. مدرسة مدحت السويدي للتكنولوجيا التطبيقية ، بمحافظة الشرقية ، ويتاح التقدم للبنين والبنات من محافظات القاهرة ، الشرقية ، الإسماعيلية ، وأن لا يقل مجموعه عن 200 درجة.

12. مدرسة عمار للتكنولوجيا التطبيقية ، بمحافظة الجيزة ، ويتاح التقدم للبنين والبنات من محافظات القاهرة الكبرى ( القاهرة ، والجيزة ، والقليوبية ) ، وأن لا يقل مجموعه عن 190 درجة.

13. مدرسة محمود العناني للتكنولوجيا التطبيقية ، بمحافظة المنيا ، ويتاح التقدم للبنين والبنات من محافظات المنيا ، وبني سويف ، وأسيوط ، وأن لا يقل مجموعه عن 190 درجة.

14. مدرسة نهر الخير للتكنولوجيا التطبيقية ، بمحافظة المنيا ، ويتاح التقدم للبنين من محافظة المنيا (إدارتي دير مواس وملاوي) ، وأن لا يقل مجموعه عن 190 درجة.

15. مدرسة فريش الدولية للتكنولوجيا التطبيقية ، بمحافظة الشرقية ، ويتاح التقدم للبنين من جميع أنحاء الجمهورية ، وأن لا يقل مجموعه عن 220 درجة.

16. مدرسة فتح الله الدولية للتكنولوجيا التطبيقية ، بمحافظة الإسكندرية ، ويتاح التقدم للبنين والبنات من جميع أنحاء الجمهورية ، وأن لا يقل مجموعه عن 220 درجة.

17. مدرسة مصر للتأمين الدولية للتكنولوجيا التطبيقية ، بمحافظة المنيا ، ويتاح التقدم للبنين والبنات من جميع أنحاء الجمهورية ، وأن لا يقل مجموعه عن 220 درجة.

18. مدرسة أحمد ضيف الله الدولية للتكنولوجيا التطبيقية ، بمحافظة أسيوط ، ويتاح التقدم للبنين والبنات من جميع أنحاء الجمهورية وأن لا يقل مجموعه عن 220 درجة.

19. مدرسة السويدي الدولية للتكنولوجيا التطبيقية، بمحافظة الجيزة ، ويتاح التقدم للبنين والبنات من جميع أنحاء الجمهورية ، وأن لا يقل مجموعه عن 220 درجة.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading