!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

وزير التعليم : إضافة يوم رياضي وآخر فني .. بالتعاون مع وزارتي الشباب والثقافة

وزير التعليم : إضافة يوم رياضي وآخر فني  ..  بالتعاون مع وزارتي الشباب والثقافة

التعليم : إضافة يوم رياضي وآخر فني بالتعاون مع وزارتي الشباب والثقافة

قال الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، إن المعلم هو الركيزة الأساسية للنهوض بالعملية التعليمية، لذا يجب التركيز علي تطوير أدائه بما يخدم الارتقاء بمستوى التحصيل الدراسي للطلاب.

وأضاف «حجازي»، خلال كلمته في الاحتفالية التي نظمها حزب «حماة الوطن» بالتعاون مع حزب «مستقبل وطن» وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن الرئيس اهتم بالمتفوقين والمبدعين.

وزير التعليم: إضافة يوم رياضي بالأسبوع بالتعاون مع وزارة الشباب

وأشار وزير التعليم إلى أنه سيتم إضافة يوم رياضي بالأسبوع بالتعاون مع وزارة الشباب، وأيضا يوم فني بالتعاون مع وزارة الثقافة وذلك في إطار تقديم الأنشطة الرياضية والفنية التي تعد واحدة من الحوافز التي تشجع الطلاب لحضور المدرسة وذلك وفقا لتوجيهات الرئيس السيسي.

واستكمل أن وجود السي دي والمناهج الدراسية مع الطالب في منزله يؤدي إلى خفض الدروس الخصوصية التي تعد ظاهرة تستحق الدراسة، منوها إلى وجود مساعٍ كبري لتشجيع الطلاب على الحضور للمدرسة والعزوف عن الغياب، منوهًا بأن الرئيس السيسي يضع قطاع التعليم في أولويات أجندة الحكومة باعتباره أساس تحقيق التقدم والنهضة، لذا توجد توجيهات مستمرة من الرئيس بالارتقاء بمستوى العملية التعليمية.

الوزارة تهدف إلى التركيز على الشق العملي

ولفت الوزير إلى أن الوزارة تهدف إلى التركيز على الشق العملي في العملية التعليمية بما يتفق مع إعداد أجيال على مستوى فائق من الكفاءة والعلم.

ودعا الوزير طلاب الثانوية إلى التفكير في المستقبل بطموح وشغف من خلال الوصول إلى أعلى مستويات التفوق من أجل تحقيق المنفعة العامة للوطن.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading