!-- DNS Prefetech --> أخبار التعليم اليوم
أخر الاخبار

وزير التعليم : التابلت أساسي في العملية التعليمية .. ولا رجعه فيه

وزير التعليم : التابلت أساسي في العملية التعليمية ..  ولا رجعه فيه

التعليم : التابلت أساسي في العملية التعليمية .. ولا رجعه فيه

شارك الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، مساء اليوم ، في حفل تكريم أوائل شهادة الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية بمحافظة الجيزة للعام الدراسي 2021-2022 ، الذي نظمه "حزب مستقبل وطن" بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر.

وفي كلمته ، أعرب الوزير عن سعادته لمشاركته في تكريم أبنائنا وبناتنا الأوائل في شهادات الثانوية العامة ، والتي تأتي ضمن جهود التعاون المشترك مع حزب "مستقبل وطن" في مجال التعليم ودعم المتفوقين ، واكتشاف الموهوبين.

وأوضح الدكتور رضا حجازي أن هذا التكريم لأبنائنا المتفوقين والمتفوقات من أوائل الثانوية العامة ، تأكيد من جانبنا على ضرورة وأهمية تحفيزهم ، وتشجيعهم على تحقيق المزيد من التفوق والإجادة ، وحثهم على تنمية نجاحاتهم ، وقدراتهم التي سوف تنعكس مستقبلًا إِيجَابِيًّا على نمو وازدهار المجتمع الذي يعيشون فيه.

وقال الوزير : إنَّنا إذ نحتفل اليوم بتفوق أبنائنا الطلاب الأوائل نؤكد على أنَّ ثقافة التفوق والتميز هي ما يحتاجه مجتمع اليوم ، وإنني لعلى يقين من أنَّ لدى طلابنا المزيد من الطاقات الإبداعية القادرة مستقبلًا على دعم مسيرة التطوير الطموحة التي تنفذها الدولة المصرية تحت قيادة السيد رئيس الجهورية ، والذي يولي عظيم الاهتمام لاكتشاف ، ودعم ، وتحفيز الموهوبين ، والمبتكرين ، والعباقرة في جميع المجالات.

وأوصى وزير التربية والتعليم الطلاب بمواصلة العمل والاجتهاد ، والاهتمام بتحديث معارفهم وتنمية قدراتهم ، وتنويع مصادر معلوماتهم حرصًا على استمرار تفوقهم ودراسة ما يحبون لكي يحققوا التميز به.

وأكد الوزير على عودة الطلاب للمدرسة وجعلها جاذبة وممتعة للتعلم ، وأنه سيتم دمج التكنولوجيا في البرامج الدراسية، ووجود يوم رياضي بالتناوب مع الأنشطة الفنية والثقافية بالتعاون مع وزارتي الشباب والرياضة والثقافة ، مشيرًا إلى أن التابلت في المرحلة الثانوية موجود ولا رجعة فيه ، وأن هناك اختبارات قصيرة على التابلت خلال العام الدراسي ، وأن تصحيح الامتحانات سيكون إلكترونى ولا تدخل للعنصر البشري.

وفي ختام الاحتفالية، كرم الوزير الطلاب الأوائل وتم تسليمهم عدد من الجوائز والمنح المقدمة من " حزب مستقبل وطن" متمنيًا لهم دوام التفوق والتوفيق في حياتهم المستقبلية.

حضر الاحتفالية ، الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، والدكتور أيمن عبد الغنى رئيس قطاع المعاهد الأزهرية ، وممثل الأزهر الشريف ، والنائب عادل ناصر أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة ، والنائب علاء عابد نائب رئيس الحزب ورئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب ، والنائبة صبورة السيد أمين مساعد حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة ، والدكتور سامي هاشم رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب ، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ، والقيادات التنظيمية للحزب.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close
    Loading