أخر الاخبار

معلمة تمنع طالبة من الذهاب لدورة المياه وتركتها تتبرز على نفسها .. ووالدها : مش عاوزة تروح المدرسة تاني

معلمة تمنع طالبة من الذهاب لدورة المياه وتركتها تتبرز على نفسها  ..  ووالدها :  مش عاوزة تروح المدرسة تاني

معلمة تمنع طالبة من الذهاب لدورة المياه وتركتها تتبرز على نفسها

شهدت مدرسة صدقي الابتدائية التابعة إلى مركز كفر الدوار في محافظة البحيرة ، اليوم الاثنين الموافق 10 من شهر أكتوبر الجاري ، واقعة مؤسفة ، حيث رفضت إحدى المعلمات ذهاب طالبة تدعى يمنى ، مقيدة بالصف الثالث الابتدائي ، إلى دورة المياه حتى تقضي حاجتها ، فـ تبرزت على نفسها مما أصابها بحالة نفسية سيئة ، ودخلت في نوبة من الاكتئاب.

وقال خميس عبد الباسط إبراهيم ، والد الطالبة يمنى ، إنه تلقى مكالمة هاتفية من زوجته أثناء وجوده في مقر عمله ، تخبره بأن ابنته جاءت من المدرسة وهي متبرزة على نفسها، مضيفًا : بنتي معملتهاش وهي في الحضانة هتعملها إزاي وهي في المدرسة!

وأضاف أنه علم من زوجته أن المعلمة رفضت ذهاب ابنته يمنى إلى دورة المياه حتى تقضي حاجتها ، لذلك تبرزت على نفسها وظلت جالسة في مقعدها ولم تتحرك إلا عند وقت الانصراف.

وأردف والد الطالبة يمنى حديثه قائلًا : بنتي فضلت قاعدة في مكانها بعد ما عملت حمام على نفسها ، متحركتش غير وقت الانصراف ، ولما قامت زمايلها اكتشفوا إنها عملت حمام على نفسها وفضلوا يضحكوا عليها ، وأنا مش هلوم عليهم لأنهم أطفال .

وأوضح أنه يلوم على المعلمة التي من المفترض أن تربي وتعلم أجيالا ، لا أن تتسبب في إصابتهم بحالة نفسية سيئة ، مشيرًا إلى أن ابنته رفضت تمامًا أن تعود إلى المدرسة مرة أخرى.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -