أخر الاخبار

فصول الخدمات المسائية .. التعليم : تعلن نظام تقييم طلاب صفوف النقل 2023 " مستند "

فصول الخدمات المسائية .. التعليم :  تعلن نظام تقييم طلاب صفوف النقل  2023  " مستند "

التعليم تصدر قرارا هاما لطلاب صفوف النقل بفصول الخدمات المسائية

اصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، خطابا عاجلا للمديريات التعليمية بمختلف محافظات الجمهورية ، بشأن تطبيق نظام التقييم لصفوف النقل من الصف السادس الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي العام ، وطلاب صفوف لنقل لفصول الخدمات المسائية للصفين الأول والثاني الثانوي.

بوابة اخبار اليوم ، حصلت علي نسخة من الخطاب الصادر بتوقيع خالد عبد الحكم ، مديرعام الادارة العامة للتعليم الثانوي بالوزارة ، والذي نص علي انه بناء على ما جاء بالقرار الوزاري رقم 307 بشأن جواز الترخيص بفتح فصول مسائية خاصة بالخدمات التعليمية بالمدارس الثانوية العامة.

وما جاء بالكتب الدوري رقم 27 بتاريخ 20 سبتمبر 2022 ، وإجراءات ضبط العملية التعليمية وسير الدراسة داخل المدارس والتي تنص على التأكيد على مسؤولي فصول الخدمات بمدارس التعليم الثانوي عام وفني ، الالتزام بالمواعيد المقررة لبدء العام الدراسي على أن تبدأ الدراسة من اليوم الأول ويطبق على فصول الخدمات ما يطبق على المدارس الرسمية، حيث أنهم طلاب نظاميون في الفترة المسائية .

واضاف ، ان كل ما جاء بالقرار الوزاري رقم 198 بتاريخ 29-9-2022 بشأن نظام التقييم لصفوف النقل من الصف السادس الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي العام ، ينطبق على طلاب صفوف النقل لفصول الخدمات المسائية للصفين الأول والثاني الثانوي.

وشدد الخطاب علي ضرورة اتخاذ اللازم نحو تطبيق القرار الوزاري رقم 168 على طلاب صفوف النقل وفصول الخدمات المسائية للصفين الأول والثاني الثانوي العام وبخاصة عقد الاختبارات



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -
    close